اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هنا الزاهد توجه رسائل شكر لصناع “حلوة الدنيا سكر”

وجهت الفنانة هنا الزاهد الشكر إلى عدد من صناع مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، بعد حصولها على جائزة الإبداع والتميز من مهرجان الفضائيات العربية، عن مشاركتها في العمل.

شكرت هنا الزاهد إدارة المهرجان، قبل أن تكتب رسائل شكر لعدد من صناع “حلوة الدنيا سكر” وأولهم المنتج كريم أبو ذكري، حيث قالت: “شكرا أستاذ كريم أبو ذكري المنتج اللي بجد تعب جدا على المشروع ده بكل تفاصيله”.

أضافت: “شكرا أستاذ خالد الحلفاوي المخرج اللي بجد استمتعت بكل مشهد، شكرا على كل الكلام و النصايح اللي كنت دائما بتشجعني بيها، شكرا شركة سينرچي على كل حاجة من ساعة ما بدأت امثل من أول مسلسل مأمون و شركاه مع الأستاذ الكبير عادل امام و دايما بتدعموني”.

تابعت هنا الزاهد: “شكرا لمديرين التصوير علي عادل وهيثم ناصر. شكرا مهندس الديكور رامي دراج”.

اختتمت رسائل الشكر، بالحديث عن أبطال الحلقات، وكتبت: ” شكرا لكل النجوم أبطال الحواديت اللي من غيرهم مكنتش هتطلع حلوة وبجد شرفوا المسلسل؛ أحمد حاتم، محمد كيلاني ، محمود عبد المغني، محمد الشرنوبي، مروة عبد المنعم ، سلطان ، أوتاكا، عمر الشناوي”.

يذاكر أن مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة، كل حكاية من 5 حلقات، وهو من إنتاج كريم أبو ذكري، إخراج خالد الحلفاوي، تأليف هشام إسماعيل، أيمن الشايب، إياد صالح، محمد جلال، هند عبد الله، ضياء محمد وإيهاب بليبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق