وزير الطيران: معركة المصريين مع “المحظورة” انتهت فعليا بانتصار الشعب

وزير الطيران: معركة المصريين مع “المحظورة” انتهت فعليا بانتصار الشعب

علق المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى، على تظاهرات تنظيم الإخوان خلال محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى يوم 4 نوفمبر الجارى، مؤكدا أن مطار ال

بدء نظر دعوى استبعاد أحمد عز من الانتخابات البرلمانية بالمنوفية
الأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى و في القاهرة 37 درجة
السيسي يطالب وزير الأوقاف بتأهيل الوعاظ ومبعوثي الأزهر

علق المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى، على تظاهرات تنظيم الإخوان خلال محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى يوم 4 نوفمبر الجارى، مؤكدا أن مطار القاهرة الدولى مؤمن بشكل كامل، ورجاله قادرون على حمايته من أى تهديد.

وقال “فاضل” لـ”اليوم السابع” إن معركة المصريين مع الإخوان انتهت فعليا بانتصار إرادة الشعب، وذلك بعدما اكتشف المواطن المصرى بمختلف فئاته وأعماره حقيقة أكاذيب تلك الجماعة، مما دفعه للخروج عليها وعزلها عن عرش مصر، وفيما يتعلق بأمن مطار القاهرة وحركة الطيران، فأوضح “فاضل” أن سلطات المطار أثبتت أكثر من مرة قدرتها على تأمين مرافقها الحيوية، والتصدى لأى أعمال عنف، والتى كان آخرها محاولات ألتراس الأهلى اقتحام صالات المطار.

وأضاف وزير الطيران المدنى أن ما يشغل بال الحكومة المصرية حاليا هو تحسين الاقتصاد والعمل على أمن المواطن وتوفير احتياجاته والنهوض بالدولة خلال تلك المرحلة الانتقالية، التى تمر بها البلاد.

يشار إلى أن محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى والمنتظرة يوم 4 نوفمبر، قد تشهد تظاهرات كبيرة لعناصر تنظيم الإخوان، أو أعمال عنف قد تطول المرافق الحيوية للدولة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: