اهم اخبار الرياضة

وليد سليمان: سأعتزل بنهاية الموسم إذا لم يجدد الأهلي تعاقدي

 

أكد وليد سليمان نجم النادي الأهلي، أن الموسم القادم 2021 – 2022، هو الأخير في عقده مع النادي الأهلي.

وأوضح سليمان في تصريحات تليفزيونية لقناة “دي ام سي”، أنه إذا قررت إدارة الأهلي عدم تجديد تعاقده، فسيتجه لاعتزال الكرة بشكل نهائي.

 

 

ورفض سليمان ما أسماه “تقييم السوشيال ميديا”: “أنا لا أركز مع السوشيال ميديا، مباخدش تقييمي منها، أنا موجود على الدكة أو يتطلب مني ألعب، في النهاية تواجدي مع الأهلي شرف لي”.

وأكمل: “لو مش قادر إني ألعب هرفع أيدي وأعتزل، أو المسؤولين في الأهلي يقرروا ذلك، ولكني أشارك لدقائق وأكون مؤثر، لو النادي رأى غير ذلك لأبلغني برحيلي”.

وأشار “الحاوي” إلى رفضه عرضا للانتقال لنادي بيراميدز: “تلقيت عرض من نادي بيراميدز ورفضته، وأنا قررت الاعتزال في الأهلي، مش هضيع سنيني مع الأهلي علشان سنة أو اتنين مهما كانت الإغراءات المالية”.

وتعليقا على رحيل أحمد فتحي لنادي بيراميدز: “كان يجب أن ينهي مسيرته في النادي الأهلي، ولكن هو اختياره، وهو لاعب كبير، أعرفه منذ لعبنا في منتخب الشباب مع حسن شحاته عام 2003”.

وعن الاعتزال الدولي، قال: “لم أندم على قرار الاعتزال الدولي، قررت الاعتزال الدولي حين كنت مرشحا ضمن الأفضل في أفريقيا مع محمد صلاح وساديو ماني، وحسيت اني مظلوم إني لم أنضم للمنتخب”.

كما رفض وليد سليمان ما تردد عن تدخل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في اختيارات اللاعبين بالمنتخب.

وتحدث وليد سليمان عن سبب خسارة الأهلي دوري الموسم الماضي: “ضغط المباريات والسفر لأفريقيا كانت السبب وراء خسارة الدوري الموسم الماضي
وتعاهدنا على ألا نخسر بطولة الدوري مجددًا”.

أما عن خصم الـ300 ألف جنيه من عقود اللاعبين بعد خسارتي الدوري والسوبر المصري، قال: “نتقبل أي قرار من النادي لأننا زعلنا جمهورنا والنادي مش بيتأخر على أي لاعب”.

وأكمل: “بعد خسارة صنداونز بخماسية كان هناك خصم أكبر .. 10 % من قيمة العقد، لم يعترض أحدا، ولكن استطعنا بعدها العودة والفوز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين.”

ونفى قائد الأهلي غضب بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي من قرار الإدارة بخصم الـ300 ألف جنيه.

واختار وليد سليمان، مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق، أفضل مدرب في مسيرته قام بتدريب الأهلي، فيما دافع عن باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي للزمالك: “كارتيرون اتظلم مع الأهلي، القائمة كانت مقفولة ولم يستطع أن يجلب لاعبين، هو نجح مع الأهلي، ولكن جمهور الأهلي لا يقبل خسارة نهائي أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق