اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

يسرا تعزي جومانا مراد

توجهت الفنانة يسرا، بالتعازي لصديقتها الفنانة جومانا مراد بعد وفاة ابنتها الرضيعة أمس.

وكتبت يسرا معزية عبر حسابها الرسمي على Twitter “إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبتي وصديقتي جومانا ربنا استرد وديعته في ابنتها ديانا، ربنا يصبرك ويربط على قلبك ويجعل ديانا شفيعة ليكم ويجمعكم بيها في الفردوس الأعلى، مفيش كلام يعزيكي في مصابك الأليم، فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لجومانا والسيد ربيع بسيسو وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

و كانت الفنانة السورية قد نشرت صورة لابنتها عبر حسابها على Instagram وكتبت “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وأضافت “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وأنتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد كان مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، خالد أنور، سلوى عثمان وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل – العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق