يسرا معتصموا رابعه عايشين في الوهم

يسرا معتصموا رابعه عايشين في الوهم

اتهمت الفنانة يسرا جماعة الإخوان المسلمين بأنهم قاموا بإحداث انشقاق وفرقة بين المصريين عقب وصولهم للسلطة، واصفة أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في رابع

مصدر عسكري: مبارك مواطن من حقه التكلم مع أي قناة.. ولا شأن لنا بما تبثه العربية
أحمد عز ينفي عودته للدراما بمسلسل عن الثورة
وقفة احتجاجية لإقالة “الفرماوى” وإلغاء “الطوارئ”

اتهمت الفنانة يسرا جماعة الإخوان المسلمين بأنهم قاموا بإحداث انشقاق وفرقة بين المصريين عقب وصولهم للسلطة، واصفة أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في رابعة العدوية بـ”الوهمين”.

وقالت يسرا في تصريحات للإعلامي نيشان خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا والعسل” عبر قناة الحياة أمس (الأحد): “طول عمرنا كمصريين عايشين كنسيج واحد ولم يحدث أن رأيت حالة الانشقاق والفُرقة التي نعيشها هذه الأيام إلا عقب وصول الإخوان للسلطة”.

وأضافت: “قاموا بتكفير الجميع، وهذه ليست شغلتهم على الإطلاق، هذا أمر بين العبد وربنا، من الجائز أن أكون أفضل منهم عند الله فليس من حقهم الكشف عما بداخلي أو تقييمي”.

وتابعت: “أنا نشأت على دين السماحة والمحبة والإسلام الوسطي، والإخوان ارتكبوا ذنبا سيلاحقهم طوال العمر بأنهم شوهوا صورة الإسلام داخليا وخارجيا، بل وأقنعوا الناس بأنهم من يدافعون ويجاهدون من أجل الدين الإسلامي، وهذا غير صحيح على الإطلاق”.

وشددت الفنانة الكبيرة على عدم حبها للسياسة أو الدخول في هذا المجال، قائلة: “السياسة لعبة قذرة وأنا ماليش فيها.. وكل الهجوم الذي شنه الإخوان أو من يناصرهم ضد الفنانين يعد تلاكيك لأننا رموز، وهم يسعون بقوة لهدم تلك الرموز حتى يحق لهم كسر الآخرين”.

وأشارت يسرا: “ما نشاهده هذه الأيام من أن مصريا يقتل مصريا مثله وآخر يكفّر صديقه تنبأت به خلال الـ18 يوما لثورة 25 يناير، عندما رأيت اللجان الشعبية في الشوارع، وهو نفس السيناريو الذي يحدث في الدول العربية المجاورة لنا، وأنا أرى الآن فيلمي أنا وعادل إمام “طيور الظلام” يتكرر رسميا في الحياة، وهذه عبقرية الكاتب الكبير وحيد حامد”.

ووصفت يسرا المعتصمين بميدان رابعة العدوية والمطالبين بعودة الرئيس المعزول مرسي للحكم بـ”الواهمين”، وقالت: “بالطبع جزء كبير منهم واهم ويعتقدون أنهم يحاربون في سبيل الله وهذا غير صحيح، ويجب أن تحدث مصارحة ومكاشفة أمام الناس حتى يتبين للجميع أين الحقيقة”.

20130723-130345.jpg

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: