‮»‬كسر صيامه‮« ‬بفوز‮ ‬غاية في الأهمية الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة استعدادا للمقاولون زيزو سعيد بالفوز ويؤگد أن الإصرار عليه حسم الموقف

بدون راحة ونظرا لضيق الوقت وبقدر كبير من السعادة وارتفاع الروح المعنوية بفعل الفوز الأول الذي حققه علي حرس الحدود بعد ٧٤ يوما من آخر فوز في الدوري. بد

“العربية للشحن” تحدد خطة الـ5 سنوات القادمة
حريق كبير بمحيط كوبرى أكتوبر أمام كورنيش العجوزة
5 أعضاء بـ”غد” أيمن نور يتقدمون باستقالاتهم

بدون راحة ونظرا لضيق الوقت وبقدر كبير من السعادة وارتفاع الروح المعنوية بفعل الفوز الأول الذي حققه علي حرس الحدود بعد ٧٤ يوما من آخر فوز في الدوري. بدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي في الثالثة والنصف من عصر امس الاربعاء الاستعداد للقاء المقاولون الذي سيقام مساء السبت المقبل باستاد القاهرة والذي يقام في إطار فعاليات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز. كان المران خفيفا للاعبين الذين شاركوا في لقاء حرس الحدود الذي اقيم مساء أمس الأول في الوقت الذي ادي فيه بقية اللاعبين مرانا كاملا تحت قيادة الجهاز الفني للفريق الذي يرأسه عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني.
وأكد عبدالشافي ان فوز فريقه علي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف
يعود الي الاصرار الذي كان عليه اللاعبون بالاضافة الي التوفيق الذي حالف اللاعبين ورغبة اللاعبين في تحقيق الفوز.
وأضاف زيزو خلال المؤتمر
الصحفي عقب المباراة: كانت رغبتنا في الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية هي العنصر الحاسم في اللقاء.. والأداء لم يكن جيدا جدا لكننا حققنا الفوز وهو الأهم وهو فوز معنوي في المقام الأول. وأشاد زيزو بأداء رامي ربيعة الذي شارك مع الفريق للمرة الأولي أمام الحدود قائلا أنه موهبة مبشرة وله مستقبل واعد.
وعن أداء الحدود قال زيزو: الحرس قدم أداء جيدا ولكننا تفوقنا عليهم واغلقنا الملعب أمامهم.

وكان
الأهلي قد حقق فوزا غاليا علي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الاسبوع الثامن للدوري الممتاز تقدم للحدود لاتير نداي في الدقيقة ٣٣ وتعادل للأهلي ابو تريكة في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني قبل أن يسجل هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة ٤٣ من الشوط الثاني. بهذا الفوز رفع الاهلي رصيده للنقطة ٣٢ وتبقي له مباراة واحدة مؤجلة مع منافسه التقليدي الزمالك المتصدر برصيد ٧٢ نقطة ستقام يوم ٠٣ ديسمبر الحالي وسوف يكون لها تأثير حاسم في مسيرة المنافسة علي درع الدوري بين الاهلي الراغب في الفوز به للعام السابع علي التوالي والزمالك الساعي للفوز به بعد غياب طويل..  وبهذين الهدفين اقترب ابو تريكة من دخول نادي المائة في الدوري المصري حيث يتبقي له هدف واحد لبلوغ هذا الهدف.
قدم
الأهلي عرضا جيدا خاصة في الشوط الثاني وتألق أغلب لاعبيه وخاصة حسام غالي ومحمد فضل والصاعد رامي ربيعة وابو تريكة الذي  رفع اهدافه في الدوري الي ٩٩ هدفا وبات علي بعد هدف واحد من دخول نادي المائة.
وقد
بدأ الاهلي مباراته امام حرس الحدود بشتكيل مكون من: محمود ابو السعود – حسام غالي – وائل جمعة – احمد السيد – شريف عبدالفضيل – سيد معوض – رامي ربيعة – شهاب الدين أحمد – احمد فتحي – محمد ابو تريكة – محمد ناجي جدو.. ومع بداية الشوط الثاني لعب محمد فضل بدلا من شريف عبدالفضيل ولعب عفروتو بديلا لسيد معوض في الدقيق ٠٣.
الجميل في
اللقاء حضور حسن حمدي رئيس النادي الاهلي المباراة في  اطار الجهود التي يبذلها من اجل رفع الروح المعنوية للاعبين وحثهم علي استعادة مسيرة الانتصارات.

الاخبار

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: