Connect with us

اخبار السينما و الفن

أبرز أحداث الأسبوع الرابع من”الآنسة فرح”

Published

on

الآنسة فرح

تشتد الأمور تعقيدا في عائلة “شادي وهدان”، وعائلة “فرح”.

من ناحية “شادي” بسبب تورّطه في تجارة المخدرات وسمعة الفندق السيئة، وبحثه عن شقيقه، وعدم تمكّنه من مجالسه ابنه “فريد” أطول فترة ممكنة، أما “فرح” فتستعد لزواجها أخيرًا من طارق، ولكن مشكلات الماجستير و”فريد” لم يمكّنوها من الاستعداد جيدًا، فما الذي حدث هذا الأسبوع في مسلسل “الآنسة فرح”؟

ظهور سليم شقيق شادي، والفشل في إدانته

أخيرًا ظهر “سليم” شقيق “شادي”، وحاول إقناعه أنه لم يكن له علاقة بأعمال والدته الخارجة عن القانون، حاول “شادي” التأكد من الأمر بزرع جهاز تصنّت بغرفته، والتعاون مع الشرطة لتفتيش اليخت الخاص به، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.

ماذا فعلت فرح في حنّتها؟

بسبب ضغط “ديدا” عليها لعمل حنّة والفرح قبل زواجها، حتى أرسلت إلى عميد الكلية رسالة غير مناسبة، جعلت قبولها في الماجستير في خطر، ولكن بمساعدة أختيها التوأمتين من زوجة ماجد الثانية، تمكّنت “فرح” من مسح الرسالة وتصليح الأوضاع.

ظهور أنيسة توأم نادين

تفاجئت “نادين” بظهور شقيقتها “أنيسة”، والتي كانت تعيش عند خالتها تتدرّب على السرقة، ولكن بعدما شاهدت صور “نادين” في المجلات أصرّت على الذهاب إليها، لتضع “نادين” في ورطة التعامل معها خاصةً وأنها غير قادرة على التصرف بشكل لائق أمام عملاء الفندق، وتسوّء صورتها دائمًا.

شادي متورط في شراء أسهم غير مشروعة

أما “شادي”، فظن أنه يتلاعب بـ “سليم” حينما جعله يُسرف في الشرب، بينما حدث العكس تمامًا، فأثناء ذلك تمّكن “سليم” من الحصول على توقيع “شادي” لشراء أسهم غير مشروعة في البورصة، ليستفيق “شادي” وهو في ورطة.

خلاف بين دلال وفرح.. والحل عند ماجد الألفي

قبل زواج “فرح” بأيام، نشب خلافًا بينها وبين “دلال” بعدما علمت أن والدتها على علاقة بصديق صديقتها المقربة، الأمر الذي دفع “فرح” لمقاطعة “دلال” لأيام، وكان الحل عند “ماجد الألفي” عندما مثّل أمامهما في الستوديو جزء من حياتهما ليبيّن حبهما الكبير وينتهي الأمر بالصلح بينهما.

رفد طارق من الفندق قبل زواجه بأيام

“طارق” وقبل زواجه بأيام، يتم رفده من الفندق، واتهامه بالتآمر مع “عاصي الغول”، الأمر الذي دفع “فرح” لمحاولة الموافقة على عمل رسائل الماجستير للطلاب من أجل توفير دخل أكبر، ولكن انتهى الأمر بعمل “طارق” مع “ماجد الألفي” كحارس شخصي.

‎صورة‎

شر أنيسة يظهر أخيرا

وظهر شر “أنيسة” على “فرح”، بعدما علمتها كيف تتعامل مع الزبائن ووقفت بجانبها، ولكن “أنيسة” وجدت “نادين” في حالة غضب من “فرح”، فكتبت على فيسبوك أنها تقوم بعمل رسائل الماجستير للطلاب بأسعار زهيدة، لتقع “فرح” في تحقيق أمام العميد، وينتهي الأمر بإقالتها أول السنة بسبب كثرة مشاكلها.

دلال تواجه ماجد الألفي بعدوه اللدود

أما “دلال”، فقد قررت التقرّب إلى عدو “ماجد الألفي” اللدود، والارتباط به من أجل أن تجعل “ماجد” يغير عليها، خاصةً بعد تقرّبه من سيناريست المسلسل الذي يقوم بتصويره حاليًا، فكيف سيكون رد فعل ماجد؟

سليم يبتز شادي من أجل أخذ نصيبه في الفندق

أما “سليم”، فقد قرر ابتزاز “شادي” بإبلاغ عن أسهم البورصة غير المشروعة التي اشتراها، إلا لو كتب له نصيبه في فندق سكاي لاين الجديد، حاول “شادي” حل الأمر وأبلغ “فرح”، ولكن عندما علمت “نادين” بهذا الابتزاز، قررت مساعدة “شادي” للتخلص منه.

‎صورة‎

شقيق شادي يتعاون مع عصابة الماما

وفي النهاية كانت كل شكوك الشرطة في محلها، وبالفعل “سليم” له علاقة بعصابة الماما، واليخت الذي فتشته الشرطة لم يكن ملكه، وهذا ما اكتشفه “طارق” وأبلغ به الشرطة، بجانب ظهور زعيمة عصابة الماما بجوار “سليم”.

ومسلسل “الآنسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل لعام 2020.

مسلسل “الآنسة فرح” وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة