Connect with us

اهم اخبار الرياضة

أرض محايدة لليفربول.. غضب كومان.. وغموض موقف نيمار

Published

on

نيمار

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول في أرض محايدة

قد يلعب ليفربول مع لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على أرض محايدة، وتجرى المفاضلة بين بوشكاش أرينا في المجر أو استاد توتنهام في إنجلترا.

القرار النهائي بشأن ملعب المباراة سيتم إتخاذه يوم الإثنين المقبل من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وترجع الأسباب لعدم قدرة القادمين من إنجلترا على دخول ألمانيا بسبب إجراءات فيروس كورونا الإحترازية.

صدمة لأرسنال

تعرض نادي أرسنال لصدمة قوية بعد تأكد إصابة لاعبه توماس بارتي مرة أخرى بعد أيام قليلة من عودته، ليصبح غيابه عن الفريق لعدة أسابيع قادمة مؤكدًا.

بارتي عاد من إصابة قبل عدة أيام بعد غياب عن 10 مواجهات، لكنه أصيب في لقاء أستون فيلا، وهي الإصابة التي ستحرم فريقه منه خلال اللقاءات المقبلة.

ذا صن

طموح جريليش

يطمح جاك جريليش لاعب نادي أستون فيلا لتواجد أساسي في تشكيل منتخب إنجلترا خلال منافسات كأس أمم أوروبا التي ستقام في الصيف القادم بعد تأجيلها من عام 2020 بسبب فيروس كورونا.

وقال جريليش: “قبل بداية الموسم الجاري كنت أطمح للمشاركة في 14 هدفًا مع أستون فيلا، والآن وصلت إلى 15 هدف، الآن لا أريد فقط التواجد مع منتخب إنجلترا في يورو ولكني أطمح للمشاركة أساسيًا”.

ميرور

جنون سولشاير

أنهى البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد إمكانية الحديث عن الوجه الملائكي لأوله جونار سولشاير المدير الفني لفريقه، والذي يبدو واضحًا من ملامحه فقط.

وقال فيرنانديز: “سولشاير مثل أي شخص، أحيانًا يكون هادئًا، لكنني رأيت الوجه الآخر له مرتين، كان مجنونًا بالفعل، لعبت مع الفريق 54 مباراة وشاهدت جنونه ضدي مرتين وهو ليس بالكثير، لكنه كان غاضبًا مني بشدة وقتها”.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ميسي قاد البرسا للمجد

امتدح مانويل بيليجريني المدير الفني لريال بيتيس، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلًا أنه لاعب فريد قاد برشلونة إلى المجد من خلال المسيرة الطويلة التي قضاها مع الفريق.

وقال بيليجريني: “بغض النظر عن أي شيء يقال عنه، ميسي أثبت في كل مباراة لعبها أنه لاعب مميز يستطيع صناعة أشياء جيدة، هو لاعب فريد من نوعية مختلفة استطاع ان يقود برشلونة لتحقيق المجد لعدة سنوات.”

آس

زيدان في موقف حرج

أصبح زين الدين زيدان في موقف حرج مع ريال مدريد مع عدم إمكانية الاعتماد على توني كروس، أو أودريوزولا أمام خيتافي مع عدم وجود بدلاء على الأخص في مركز المدافع الأيمن.

ولن يتوفر أمام زيدان في وسط الملعب سوى الثنائي مودريتش وكاسيميرو بعد إيقاف توني كروس لتراكم البطاقات الصفراء، كما أن أودريوزولا تعرض للإصابة في الدقيقة 66 أمام هويسكا ولا يوجد أي لاعب بديل له مع إصابة كارفاخال.

كومان غاضب

عبر رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة عن غضبه من التقارير التي تتحدث عن إصابة أنسو فاتي وطول مدتها، وذلك بعدما تأخر في العودة للتدريبات عن الموعد المقرر.

وقال كومان: “مع باب الاحترام لأنسو فاتي أنا لست الشخص المسئول عن الحديث بشأن تعافيه، علينا أن نظهر الاحترام للاعب، إذا كان هناك أخبار سيتم الإعلان عنها في بيان رسمي.”

موندو ديبورتيفو

فاران يتنكر في شخصية راموس

ظهر رافائيل فاران مدافع ريال مدريد بشخصية هجومية خلال مباراة الدوري أمام هويسكا واستطاع أن يقود الفريق للفوز لينقذه من التعثر أمام متذيل جدول الترتيب.

أدى فاران الدور الهجومي الذي يمتاز به سيرجيو راموس بشكل رائع، هذا بالإضافة إلى تفوقه في الألعاب الدفاعية وحرمان هويسكا من الهجمات المرتدة عدة مرات.

الصحافة الألمانية

بيلد

غضب بايرن

عبر كارل هاينتس رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ عن غضبه بسبب تأخر سفر بعثة الفريق للدوحة سبع ساعات.

وغادر بايرن ميونيخ إلى الأراضي القطرية من أجل مواجهة الأهلي يوم الإثنين في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويأتي سبب تأخر مغادرة بعثة بايرن نظرًا للاجراءات التي تتبعها السلطات الأمنية بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

رحيل توليسيو

اقترب كورينتين توليسو لاعب بايرن ميونيخ من مغادرة الفريق البافاري عقب نهاية الموسم الحالي.

جاء ذلك بتصريحات من كارل هاينتس رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ والذي أعلن رحيل اللاعب بعد الموسم الجاري.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

تعافي فابيان رويز

تعافى الدولي الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي من فيروس كورونا، لكنه لم يكن جاهزا لمواجهة جنوى.

وسيتعين على اللاعب الخضوع لسلسلة من اختبارات اللياقة البدنية قبل السماح له باستئناف التدريبات، حيث أجرى جلسة تدريبة منفردة.

كوريري ديللو سبورت

أتالانتا يتعادل

فرط أتالانتا في فوز كان في متناول يديه وتعادل مع تورينو 3-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، كما رفع تورينو رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

غموض موقف نيمار

أصبح موقف البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان غامضًا بشأن مشاركته في قمة مارسيليا، بسبب عدم جاهزيته.

ولم يخض نيمار تدريبات باريس سان جيرمان أمس، وينتظر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق تحديد موقفه النهائي.

لو باريزيان

موقف غريب

تسبب أحد أغرب المواقف في تاريخ NBA في إحباط ستيف ناش المدير الفني لفريق بروكلين نيتس لكرة السلة، بشأن فقدان خدمات الأسطورة كيفن دورانت.

وحدث جدل كبير خلال مواجهة بروكلين نيتس أمام تورنتو، بعدما سُمح له بالجلوس على دكة البدلاء دون المشاركة بسبب اختلاطه بشخص كانت هناك احتمالات لإصابته بفيروس كورونا، قبل أن تتأكد إيجابية عينة الشخص أثناء المباراة، ليتم استبعاد دورانت منها بعد مشاركته.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة