Connect with us

البوابة الأخبارية

اخر تصريحات الاعلامي خالد الغندور بقناة نادي الزمالك

Published

on

أشرف بنشرقي

انتقد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك الرسمية، تصريحات أحمد حسام “ميدو” بشأن رحيل المغربي أشرف بنشرقي لاعب الوسط عن الفريق.

كريم البلق وكيل أعمال أشرف بنشرقي صرح لراديو مصر علي الهوا في وقت سابق أن اللاعب مستمر مع الفريق ولا يوجد أي مشاكل، وقال أن ميدو لم يقم بالتواصل معه.

ورد ميدو عبر برنامجه على قناة “النهار” وأكد صحة ما قاله بشأن رحيل أشرف بنشرقي، وتمنى كمحب للزمالك أن يكون كلامه غير صحيح.

وقال خالد الغندور عبر قناة الزمالك “من قال لميدو أن أشرف بنشرقي يريد الرحيل عن الزمالك، من له مصلحة في ذلك، وهل نشر هذا الخبر في الوقت الحالي في صالح الزمالك؟، وهل الانفراد أهم لميدو من الزمالك”.

وتابع “أقسم بالله، هذا الكلام قاله لي أشرف بنشرقي، لن أتطرق لما قاله ميدو، بنشرقي قال لي أنه ليس شخص غير جيد لكي يترك الزمالك في هذا الوقت الصعب، جماهير الزمالك تحبني وتتحملني عندما أكون في غير مستواي، وبالتالي كيف أترك الزمالك، عقدي ممتد لموسمين، والمتحكم في عقدي هو نادي الزمالك، وبالتالي كيف أرحل وحدي؟”.

واستمر “الحل الوحيد لكي يرحل بنشرقي عن الزمالك هو أن لا يكون قد حصل على مستحقاته أخر 3 أشهر، هل ميدو يقوم بالتقطيع في رئيس الزمالك السابق وأمير مرتضى مثلاً، لكن اللاعب حصل على مستحقاته كاملاً، وبالتالي من سيتركه؟، هل اللجنة المؤقتة؟”.

وصرح “أشرف بنشرقي لا يعيش دور “النجم” في الزمالك، لو جلست معه لن تشعر وأنه نجم أو مشهور، “مش عايش الدور” متربي ومحترم ومؤدب، عنده أخلاق، هذا هو أشرف بنشرقي، حتى عندما يتعرض على الحكام يكون بشكل مؤدب، وعندما اختلف مع طارق يحيى كان بكل أدب، لا يفتعل المشاكل، ويُدين بالفضل ويقدر الزمالك وجماهيره”.

وشدد “لا يصح أن يخرج هذا الكلام من ميدو وهو يشجع الزمالك، عندما كنت مدرباً لدجلة وتم الغاء هدف لصالح دجلة أمام الزمالك، قلت أن الزمالك يفوز بالحكام، كيف هذا وكنت مدرباً لنادي الزمالك، هل هذا كان يحدث؟، وعندما تمت إقالته خرجت بتصريحات غريبة”.

وتابع “لقد سبق واختلفت مع رئيس نادي الزمالك وجلست في بيتي شهر ونصف، هل خرجت وتحدثت عن هذا في وسائل الإعلام؟، لم يحدث، ماذا استفاد ميدو من تلك المعلومة”.

واستكمل ” هناك من يقول أن أمير عادل ذهب لبيراميدز، هو لاعب مميز لكن هل هو اسطورة؟، لا يجب المبالغة، نحن نمتلك فريقا قويا يجب الحفاظ عليه، يجب ان نقف خلف الكيان، لو الصفقات سوف تكلفنا ملايين الجنيهات، فالافضل ان نفكر خارج الصندوق، ونحافظ على نجوم الفريق ودفع مقدمات العقود، ونتعاقد مع الاحتياجات، هناك صراعات كثيرة وجبهات، كلنا نشجع الزمالك”.

واختتم “اقول لمن يعمل في الإعلام وينتمي للزمالك، انظروا لما يفعله من ينتمي للنادي الأخر وفي قنوات عامة وليس قناة النادي، هل الانفراد اهم من الزمالك؟، كيف سيكون شكلكم لو لم يحدث ما صرحتم به؟”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة