Connect with us

البوابة الأخبارية

استعددات فيتا كلوب لمواجهة الاهلي

Published

on

فريق فيتا كلوب

يصطدم الأهلي يوم السبت المقبل بمنافسه فيتا كلوب الكونغولي في مباراة تأتي ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سيخرج إلى الكونغو من أجل مواجهة فيتا على ملعب “الشهداء” والذي شهد مؤخرًا أحداث شغب خلال مباراة فيتا كلوب أمام سانت إيلوي لوبوبو الأمر الذي جعل الجهات الأمنية تقرر إغلاق الملعب في المباريات المحلية.

ويتطلع الأهلي أن يحقق الفوز في مباراة السبت المقبل من أجل حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية، لكن سيصطدم المارد الأحمر بقوة ملعب فيتا حيث لم يتلق أي هزيمة منذ 24 مايو 2017 بعد الخسارة من فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بثلاثة أهداف لهدف.

بداية

عقب الخسارة من صنداونز استطاع فيتا كلوب أن يعود سريعًا خلال نسخة 2017 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا من خلال الفوز على سانت جورج الأثيوبي بهدفين مقابل هدف في مباراة جاءت ضمن الجولة الرابعة.

وفي المباراة التالية خلال هذه النسخة تعادل فيتا كلوب للمرة الأولى أمام الترجي التونسي (2-2) في مباراة أقيمت ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات.

– انطلاقة نارية وتعادل جديد

في النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدأ فيتا كلوب مشواره بالفوز على ميتي ويندرز بطل مالاوي بأربعة أهداف دون رد ضمن ذهاب دور الـ64.

وفي إياب دور الـ32 حافظ فيتا كلوب على سجله الخالي من الهزائم على ملعبه بالتعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لكل فريق.

تعادل فيتا أمام الدفاع الحسني الجديدي لم يكن كافيًا من أجل التأهل لدور المجموعات بعد فوز بطل المغرب في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

– سلسلة من الانتصارات 

تحول فيتا كلوب للمنافسة ببطولة الكونفدرالية ليبدأ بطل الكونغو مشواره من الدور الثاني بالفوز على لامانشا الكونغولي.

وفي المباراة الثانية بدور المجموعات حقق فيتا كلوب فوزًا جديدًا على ملعبه أمام أسيك ميموزا الإيفواري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بطل الكونغو واصل سلسلة انتصاراته بالفوز على أدونا ستارز الغاني بهدفين دون رد في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وفي الجولة التالية، فاز فيتا كلوب على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد.

قرعة دور الثمانية أسفرت عن مواجهة فيتا كلوب أمام نهضة البركان المغربي ليحقق بطل الكونغو فوزًا في لقاء الإياب على ملعب “الشهداء” بثلاثة أهداف لهدف بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي مباراة نصف النهائي، اصطدم فيتا كلوب بفريق المصري البورسعيدي الذي تعادل معه سلبيًا ببورسعيد، قبل أن يفوز بطل الكونغو بأربعة أهداف دون رد.

وفي المباراة النهائية تلقى فيتا كلوب خسارة من الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف دون رد في المغرب، إلا أن بطل الكونغو فاز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

– الطريق مستمر

خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا حقق فيتا كلوب بداية قوية على ملعبه بالفوز على بانتو بطل ليسوتو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الذهاب من دور الـ32.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات اكتسح فيتا كلوب منافسه سيمبا التنزاني بخمسة أهداف دون رد، قبل أن يتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري (2-2) بعد تسعة انتصارات متتالية على ملعبه.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة