Connect with us

اهم اخبار الرياضة

الأهلي: التوقيت منع رحيل جيرالدو للبرازيل.. وأجايي قد لا يحتاج لتدخل جراحي

Published

on

محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، موقف المدير الفني بيتسو موسيماني من السفر إلى النيجر استعدادا لمواجهة فريق سونيديب في دوري أبطال إفريقيا، كاشفًا حالة اللاعبين المصابين وموقف الأنجولي جيرالدو.

ويسافر الأهلي إلى النيجر بعد ظهر اليوم الأحد عبر طائرة خاصة إلى النيجر لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2020/2021 يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية لبرنامج “مع شوبير” عبر محطة “أون سبورت إف إم” صباح الأحد: “حالة بيتسو موسيماني طيبة في الوقت الحالي، لكن من الصعب تواجده معنا ضمن البعثة في رحلة النيجر”.

وأضاف: “سيخضع موسيماني لمسحة كورونا جديدة بعد عودتنا إلى مصر، وهناك تواصل مستمر ومباشر بينه وبين مساعده كيفين جونسون في كل كبيرة وصغيرة وجميع الأمور المتعلقة بشؤون الفريق”.

وتابع: “إصابة عمرو السولية ليست مقلقة، حيث كان تعرض لكدمة في التمرين قبل أن يشعر بألام أثناء إجراءه عمليات الإحماء قبل لقاء غزل المحلة، ففضَّلنا إراحته لعدم المجازفة به حتى يتمكن من السفر معنا إلى النيجر”.

وأكمل: “طاهر محمد طاهر تدرب معنا وسليم ولا توجد أي مشكلة، ما حدث أنه حصل على تطعيمات بسبب السفر لإفريقيا وهي ما تؤدي أحيانا لارتفاع درجة الحرارة، وهو ما أدى إلى غيابه عن مواجهة المحلة لكنه جاهز”.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن مروان محسن مهاجم الفريق لن يتواجد ضمن بعثة الفريق إلى النيجر في ظل عدم جاهزيته بنسبة 100% لمعاناته من خشونة في الركبة.

ولفت إلى كريم نيدفيد يخوض حاليا المرحلة الأخيرة من التأهيل ويتبقى مشاركته في التدريبات الجماعية، مضيفًا أن محمد محمود موجود سينتظم في التدريبات في أواخر شهر فبراير 2021 أو بداية مارس.

وعن حالة النيجيري جونيور أجايي الذي تعرض للإصابة في الوتر الوحشي بكاحل القدم، أكد عبدالحفيظ: هناك تحسن ويتم استشارة أطباء في ألمانيا وإسبانيا، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وقد لا نحتاج إلى تدخل جراحي”.

وشدد: “سيتم عرض ناصر ماهر الذي تعرض للإصابة في الكتف على طبيب متخصص حتى نحدد موقفه ونعرف هل سيتم عودته إلى التدريبات بعد أسبوعين أم سيحتاج إلى إجراء جراحة”.

وانتقل مدير الكرة بالأهلي للحديث عن موقف جيرالدو من الرحيل قائلا: “كان هناك عرض برازيلي منذ شهر ولم يصل لنا من أنجولا أي عرض رسمي لضمه”.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن التوقيت منع الأهلي من السماح برحيل جيرالدو قائلا: “تم غلق باب القيد في البرازيل مبكرا وكانت لدينا مباراتين أمام الوداد ونهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي كان من الصعب التفريط في خدماته”.

وأتم مدير الكرة بالأهلي قائلا: “جيرالدو يتواجد معنا بشكل طبيعي وشارك بشكل أساسي في المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة