Connect with us

البوابة الأخبارية

بالفيديو.. صلاح يسجل.. وليفربول يسقط بورنموث ليستعيد صدارة بريميرليج

Published

on

ليفربول و بورنموث

حقق نادي ليفربول فوزًا على حساب بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

المباراة شهدت عودة محمد صلاح للتسجيل من جديد بعد توقف خلال المباراتين الماضيتين، ليرفع رصيده إلى 17 هدفًا في صدارة هدافي البطولة الإنجليزية.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 65 ليعود إلى صدارة ترتيب البريميرليج، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، بينما يظل رصيد بورنموث 33 نقطة في المرتبة العاشرة.

ملخص المباراة

نجح بورنموث في تشكيل خطورة مبكرة على مرمى ليفربول، بعدما استحوذ فراسر على الكرة ليصوب كرة في أقصى الزاوية اليسرى لكن أليسون تصدى لها بقبضة اليد بالدقيقة الثانية.

وحاول صلاح الوصول إلى مرمى بورنموث في الدقيقة العاشرة بعدما تسلم تمريرة من فابينو، لينطلق بين دفاع الضيوف قبل أن يصوب كرة علت العارضة.

وفي الدقيقة 12، مرر صلاح كرة خلف الدفاع إلى ماني الذي حولها بينية بدوره إلى فيرمينو لينفرد بالمرمى، لكن الحارس نجح في التصدي لتصويبة المهاجم البرازيلي.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 23 من اللقاء بعد كرة عرضية من ميلنر، ليحولها السنغالي برأسه داخل شباك بورنموث.

وأهدر صلاح فرصة زيادة الفارق في الدقيقة 28، بعدما انطلق فيرمينو ليحول كرة بينية إلى فينالدوم الذي مررها للمصري أمام المرمى مباشرة لكنه صوبها بشكل خاطيء لتتجه نحو المدافعين.

فينالدوم سجل هدفًا رائعًا لليفربول في الدقيقة 34 بعدما تسلم كرة بينية من روبيرتسون، ليتسلمها داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها أعلى الحارس ليعلن عن هدف رائع للريدز.

وكاد صلاح أن يضيف ثالث الأهداف في الدقيقة 45 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة رائعة ولكن الحارس أبعدها بصعوبة إلى ركنية.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين، نجح صلاح في تسجيل ثالث الأهداف بعدما انطلق بجانب فيرمينو الذي كان مستحوذًا على الكرة، ليمررها بالكعب إلى المصري الذي توغل وسددها في أقصى الزاوية اليسرى.

ماني كاد أن يسجل ثاني أهدافه في اللقاء مع الوصول للدقيقة 56، بعد تمريرة من صلاح إلى فينالدوم الذي لعب كرة عرضية لعبها السنغالي برأسه إلى جانب القائم الأيسر للمرمى.

وحرمت العارضة، صلاح، من تسجيل هدف آخر في اللقاء بالدقيقة 76 بعد تمريرة من فيرمينو وضع بها المهاجم المصري في حالة إنفراد ليصوبها أعلى الحارس بقليل.

ورد موسيت بكرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء كادت أن تصيب شباك ليفربول، إلا أن أليسون تألق في إبعادها إلى ركنية مرت دون خطورة على الريدز في الدقيقة 77.

فيرمينو كان قريبًا من تسجيل رابع أهداف ليفربول في الدقيقة 86 بعدما انطلق ليتسلم تمريرة بينية من روبيرتسون، لكن البرازيلي صوبها أرضية ضعيفة بين يدي الحارس.

وأطلق سولانكي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+1، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لتظل شباك ليفربول نظيفة.

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة بورنموث: أليسون، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينيو، نابي كيتا، ساديو ماني، فيرمينو و محمد صلاح.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: مينيوليه، هيندرسون، ستوريدج، لالانا، أوريجي، كاماتشو وأرنولد.

ملخص مباراة ليفربول و بورنموث في مواجهات الدوري الانجليزي 2019.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة