Connect with us

اهم اخبار الرياضة

بداية وإضافة وموهبة”.. صحف تركيا تعلق على ظهور مصطفى محمد مع جالاتا سراي

Published

on

سلطت الصحف التركية اليوم الأربعاء، الضوء على ظهور مصطفى محمد الأول بقميص فريقه الجديد جالاتا سراي خاصة بعدما أحزر المحترف المصري هدفًا في صفوف اسطنبول باشاك شهير ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري التركي.

وظهر مصطفى محمد مع جالاتا سراي بداية من الدقيقة 46، بعدما قرر المدرب فاتح تريم خروج اللاعب أردا توران مقابل الدفع بالوافد الجديد في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي وهو ما تحقق من خلال تسجيل لاعب الزمالك السابق هدفه الأول من ضربة جزاء قبل لحظات من نهاية المباراة.

وكان مصطفى محمد انتقل إلى صفوف جالاتا سراي على سبيل الإعارة قبل أيام خلال فترة الانتقالات الشتوية مع وجود بند يتيح للنادي التركي الحصول على اللاعب بصورة نهائية.

ويستعرض “الراديو” أبرز تعليقات الصحف التركية عن ظهور مصطفى محمد مع جالاتا سراي:

– “جالاتا سراي يفوز”

علقت صحيفة “الصباح” على ظهور مصطفى محمد الأول بقميص فريق جالاتا سراي والذي شهد تسجيل النجم المصري الشاب هدفًا في شباك اسطنبول باشاك شهير.

وكتبت الصحيفة، أن فريق جالاتا سراي هو من ربح في النهاية بعد قدوم مصطفى محمد والذي استطاع أن يدون أول أهدافه بقميص “الأصفر والأحمر”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ظهور مصطفى محمد أعاد بالأذهان ما قدمه النجم الكولومبي راداميل فالكاو والذي استطاع أيضًا أن يسجل في شباك قاسم باشا بمباراة الأولى في سبتمبر 2019.

– “إضافة”

عنوان صحيفة “الحرية” التركية، بظهور مصطفى محمد الأول كان “إضافة” في إشارة إلى أن اللاعب المصري لم ينتظر سوى شوط واحد للتسجيل حيث تم الدفع به في بداية الشوط الثاني.

وأضافت الصحيفة، أن صاحب الـ23 عامًا لم ينتظر كثيرًا لكي يدخل في أجواء فريق جالاتا سراي على الرغم من انضمامه لتدريبات الفريق منذ ساعات بعد قدومه من الزمالك.

وسلطت الصحيفة الضوء على ترحيب نجم الفريق أردا توران بمصطفى محمد بعدما نشر نجم الفريق التركي صورة مع هداف الزمالك السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.

– “بداية بهدف”

ذكرت صحيفة “fanatik” أن مصطفى محمد فرض نفسه في تشكيل المدرب فاتح تريم بعدما بدأ اللاعب مسيرته مع جالاتا سراي بالتسجيل في شباك باشاك شهير في الدقيقة 92.

وقالت الصحيفة، إن صاحب الـ23 عامًا تم الدفع به للمرة الأولى في الدقيقة 46 من زمن أحداث الشوط الثاني إلا أنه استطاع أن يسجل من ضربة جزاء ليدون هدفه الأول مع فريقه الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن بداية مصطفى محمد جعلت الإدارة التركية في وضع مميز نظرًا لوجود بند يتيح للنادي الحصول على هداف الزمالك بصورة نهائية بعد قدومه على سبيل الإعارة.

– “موهبة”

صحيفة “fotomac” أشادت بالمستوى الذي ظهر عليه مصطفى محمد بقميص فريقه الجديد جالاتا سراي واصفة اللاعب بـ”الموهوب”.

وأشادت الصحيفة، بهداف الزمالك السابق قائلة إن اللاعب سيعزز الجانب الهجومي في كتيبة المدرب فاتح تريم خاصة بعد رحيل الهداف السنغالي مباي دياني على سبيل الإعارة لصفوف ويست بروميتش.

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد سيكون الورقة المهمة عند فاتح تريم خاصة أن الأخير هو من طلب اللاعب لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة