Connect with us

اخبار السينما و الفن

ترشيحات “التوتة الذهبية” للأسوأ- جون ترافولتا ينافس جوني ديب.. ترامب ضمن القائمة!

Published

on

المرشحون لجوائز الاسوأ

مثلما هو الحال كل عام، هناك مجموعة من الأعمال السينمائية تنال التقدير والاحتفاء خلال موسم الجوائز، وأخرى يعتبرها البعض سيئة. وقد أعلنت اللجنة المنظمة لحفل Golden Raspberry Awards أو “التوتة الذهبية”، قائمة ترشيحاتها لأسوأ الممثلين والأعمال السينمائية، في الدورة الـ39، المقرر إقامتها يوم 23 فبراير المقبل.
وسيطر على قائمة ترشيحات الجائزة المعروفة أيضًا باسم (راتزي)، أفلام Gotti للمخرج كيفين كونولي، وHolmes & Watson للمخرج إيثان كوهين، وThe Happytime Murdersللمخرج براين هينسون. حيث حصل كل منها على 6 ترشيحات.
وتضمنت القائمة في فئة أسوأ ممثل مجموعة من مشاهير هوليوود منهم جوني ديب عن أدائه الصوتي لفيلم Sherlock Gnomes، وجون ترافولتا عن فيلم Gotti، الذي نال تقييم 0% على موقع Rotten Tomatoes. اللافت للانتباه أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ينافس على جائزة أسوأ ممثل بعد ظهوره في الفيلمين الوثائقيين Death of a Nation و Fahrenheit 11/9.
وفيما يخص قائمة أسوأ ممثلة، ترشحت للجائزة جينيفر جارنر عن فيلم Peppermint، وهيلين ميرين عن فيلم Winchester، إلى جانب آمبر هيرد عن فيلم London Field، وميليسا مكارثي عن فيلمي The Happytime Murders وLife of the Party، وآماندا سيفيرد عن The Clapper.
التصويت لاختيار المرشحين والفائزين يتم بواسطة مجموعة من الأشخاص من مختلف دول العالم، وذلك عن طريق الاشتراك عبر الإنترنت ودفع رسوم تقدر بـ40 دولار. وقد تلقى القائمون على الحفل انتقادات من صحف ومواقع فنية نظرا لأن أي شخص يمكن أن يصوت على الأفلام والممثلين دون أن يكون ملزما بالمشاهدة.
يقام حفل توزيع جوائز “راتزي”، قبل ليلة من حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91.
القائمة الكاملة لترشيحات “التوتة الذهبية” لعام 2018:
أسوأ فيلم
Gotti
The Happytime Murders
Holmes & Watson
Robin Hood
Winchester
أسوأ ممثل
جوني ديب عن فيلم Sherlock Gnomes،
جون ترافولتا عن فيلم Gotti
ويل فيرل عن فيلم Holmes & Watson
بروس ويليس عن فيلم Death Wish
دونالد ترامب عن فيلمي Death of a Nation و Fahrenheit 11/9
أسوأ ممثلة
جينيفر جارنر عن فيلم Peppermint
هيلين ميرين عن فيلم Winchester
آمبر هيرد عن فيلم London Field
ميليسا مكارثي عن فيلمي The Happytime Murders وLife of the Party
آماندا سيفيرد عن The Clapper

أسوأ ممثل مساعد
جيمي فوكس عن Robin Hood
لوداكريس عن فيلم Show Dogs
جويل مكهيل عن فيلم The Happytime Murders
جون سي ريلي عن فيلم Holmes & Watson
جاستس سميث عن فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom
أسوأ ممثلة مساعدة
كيليان كونواي عن فيلم Fahrenheit 11/9
مارسيا جاي هاردن عن فيلم Fifty Shades Freed
كيلي بريستون عن فيلم Gotti
ميلانيا ترامب عن فيلم Fahrenheit 11/9
جاز سنكلير عن فيلم Slender Man
أسوأ كومبو على الشاشة
The Happytime Murders
Sherlock Gnomes
Holmes & Watson
Gotti
Death of a Nation
Fahrenheit 11/9
أسوأ فيلم في سلسلة أفلام أو إعادة إنتاج
Death of a Nation
Death Wish
Holmes & Watson
The Meg
Robin Hood

أسوأ مخرج
كيفين كونولي عن Gotti
إيثان كوهين عن وHolmes & Watson
براين هينسون عن The Happytime Murders
الأخوان سبيريج عن Winchester
جيمس فولي عن Fifty Shades Freed
أسوأ نص سينمائي
Death of a Nation
Fifty Shades Freed
Gotti
The Happytime Murders
Winchester

اقرأ أيضًا:
شبكة Netflix ترفع أسعار الاشتراك الشهري داخل أمريكا.. تخوفات من زيادة عالمية

3 منصات إلكترونية جديدة ترقبها في 2019 تهدد عرش Netflix.. قروض بالمليارات وخسارة أعمال فنية

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة