Connect with us

اخبار السينما و الفن

تصريحات أوس أوس ومحمد عبد الرحمن في “سهرانين”

Published

on

أوس أوس ومحمد عبد الرحمن

حل كل من الفنان محمد أسامة (أوس أوس) والفنان محمد عبد الرحمن ضيوفا على برنامج “سهرانين” في موسمه الجديد من تقديم أمير كرارة ويعرض عبر قناة ON.

وخلال الحلقة استعاد الثنائي ذكرياتهما مع الطفولة وانطلاقتهما في عالم التمثيل وكشفا أسرار من حياتهما الشخصية:

أوس أوس

1- كنت أعشق التمثيل منذ طفولتي وبدأت بالتمثيل أمام عائلتي حيث كنت أقلد عمي أو خالي وظللت هكذا حتى دخولي الجامعة.

 

2-لما شوفت برنامج اكتشاف المواهب قدمت فيه وعملت المشهد وكان في لجنة التحكيم الفنان محمود حميدة كنت مرعوب، ولما طلعنا البريك سألته عن رأيه في المشهد، قالي إنت بتحب التمثيل بس مش عارف تمثل إزاي، روحت في مسرح كلية تجارة اتدربت فيه ثم مسرح الفنان خالد جلال في الأوبرا ثم الفنان أشرف عبدالباقي.

3-أنا كنت حاسس إني المفروض أبقى مُغني الصوت مش مهم بس المهم الثقة، لو أنا صدقت الناس هتصدق وأنا كمان مدمن ألعاب إلكترونية”.

4- وأنا في ثانوي حبيت بنت سنتين وردت عليا آخر تالت سنة، واتفقت مع صحابي انهم يعاكسوها وأنا اتدخل وأضربهم وبعد ما شكرتني صحابي شاورولي فضربتني بالقلم وقالتلي كلكم كدابين.

محمد عبد الرحمن

1-احتفظ بدرج لعب خاص بي وأعشق الألعاب مثل سبايدرمان وسوبر مان والعساكر، وهناك خلط في هذا الموضوع أنا لي لعبي هناك درج فيه لعبي أنا، ولهم لعبهم أحضر لهم الكثير من اللعب المشكلة أنهم ينظرون إلى درج لعبي.”

2- سبب إطلاق اسم توتا هو أحد أصدقائي في الجامعة عشان كنت بروح الجامعة معايا سندوتشات وقالي انت عامل زي شجرة التوت اللي كل الناس بتقعد حواليها، فضلت أفكر فيها لحد ما شعري وقع، مش قادر أصدق إني شجرة.. أنا بني آدم”.

3-لما رحت لبنان قررت أجرب المكرونة بالصلصة البيضا وجابولي في المطعم طبق صغير عشان في اتجاه لتخسيس الناس عن طريق المطاعم لكن اعترضت فجابولي حلة مكرونة.

4-وأنا صغير كنت بشتري فينو لقيت راجل بيقولي مش عايز تعمل إعلانات قولتله لما أقول لماما وقالتلي احنا مالناش في الكلام دا.

وكان آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” فيلم “الخطة العايمة” وشاركه في البطولة كل من علي ربيع، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزى ومن إخراج معتز التوني أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

يشارك أوس أوس بمسرحية “صباحية مباركة”، من بطولة كل من: على ربيع، وسليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وصميدة، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامى، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجى، تدريب غنائى دكتورة إيمان حسنى، وإخراج أشرف عبد الباقى.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة