Connect with us

اخبار السينما و الفن

تفاصيل “اقوي حفلة في مصر”.

Published

on

محمد رمضان

تغريده من أحد محبي الفنان محمد رمضان تتحول إلى ” أقوى حفلة في مصر”، العديد من الأغاني الناجحة قدمها محمد رمضان خلال الآونة الأخيرة دفعت جمهوره للتساؤل لما لا تقدم حفلا غنائيا؟” ومن هنا كانت البداية.

وجد الفنان محمد رمضان نفسه ينزل على رغبات جمهوره وسرعان ما تحول الأمر إلى حقيقة وبدأت التحضيرات لأول حفل غنائي لمحمد رمضان تحت شعار ” أقوى حفلة في مصر”، برعاية “اتصالات مصر”.

تحديات كبيرة واجهت الفنان محمد رمضان قبل انطلاق حفله الأول على الإطلاق، مثل توقع الكثيرون عدم الإقبال عليه.

ولكن أثبت الحفل نجاحه منذ اللحظة الأولى، فقبل انطلاق الحفل بساعتين توافد الكثيرون من مختلف الفئات العمرية ولم يقتصر الأمر على الشباب بل تواجد الأطفال من مختلف الأعمار، كما حرص جمهور محمد رمضان من الخليج العربي على الحضور أيضا ولم يخل الحفل من بعض الأجانب.

في الساعة السابعة والنصف انطلق الحفل مع فقرة الـ”دي جي” ساري التي استمرت نحو الساعة وسط تفاعل الجمهور معها حيث مزج ساري بين العديد من الأغنيات الأجنبية والعربية.

نمبر وان

أخيرا يعلن ساري عن قدوم محمد رمضان على المسرح ومع انتهاء العد التنازلي يأتي ظهور محمد رمضان، لكن من خلال الشاشة التي عرضت مقطع فيديو يظهر علاقة محمد رمضان بجمهوره ومدى تعلقهم به والتفافهم حوله في العديد من المناسبات، واستغل محمد رمضان هذه الفرصة ليعبر عن مدى امتنانه لجمهوره ولدعمهم له.

من خلال رافعة تصعد به إلى المسرح في صندوق زجاجي على هيئة رقم 1 جاء ظهور محمد رمضان لأول مرة على المسرح ليحطم محمد رمضان هذا الزجاج بقدمه مع أنغام أغنية “نمبر وان” والألعاب النارية التي أشعلت المسرح.

رمضان

وظهر محمد رمضان عاري الصدر مرتديا جاكيت مكتوب عليه اسم أغنيته Number One فقط مع إضافة السلاسل والخواتم الذهبية على إطلالته.

يأتي هذا وسط تفاعل الجمهور من مختلف الفئات العمرية، تحركات سلسلة للفنان على المسرح ورقصات للفرقة المصاحبة له والألعاب النارية التي ملأت السماء مع ارتفاع صيحات الجمهور.

بووم

فاجأ محمد رمضان جمهوره بصعوده على المسرح بالدراجة النارية مع انطلاق أغنية “مسا مسا”، ليس هذا فحسب بل كان رمضان مرتديا لقناع على وجهه وملابس شبهها البعض بمقاتلي لعبة “بابجي” الشهيرة.

رمضان

واستمر رمضان في تقديم الأغنيات على المسرح ثم غادر المسرح على دراجته النارية وسط صيحات الجمهور، على أغنية “بووم”.

الملك

بالروب الأحمر الملكي أطل محمد رمضان على جمهوره لتأدية أغنية “الملك” وسط تفاعل من الجمهور معه، ووجه رمضان رسالة لجمهوره قائلا: “أنا من غيركم ولا حاجة، ويبكم من اللي بيقول إني مغرور والكلام دا، أنا سعيت عشان أوصل للجمهور مش أنتو اللي سعيتوا علشان توصلولي”.

أفريقيا

بمناسبة تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، اهدى رمضان أغنية جديدة بعنوان “أفريقيا” كهدية منه للقائمين على البطولة
أهدى الفنان محمد رمضان إدارة بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستستضيفها مصر، أغنية جديدة بعنوان “إفريقيا” كهدية منه للقائمين على البطولة.

رمضان

وارتدى رمضان بذلة سوداء لامعه تشبه إلى حد كبير إطلالات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

مافيا
أراد محمد رمضان أن يقدم نموذجا محاكي لكليب “مافيا” الذي قدمه مؤخرا على مسرح حفله الأول، فظهر مرتديا لنفس الملابس التي ارتداها في الكليب وصعد المسرح بسيارة قديمة تعود إلى الستينيات مثل التي ظهر بها في “مافيا”.

رمضان

مفاجأة الحفل

لأول مرة يعرض الفنان محمد رمضان كليب أغنيته الجديدة “القمر” قبل طرحها عبر YouTube، ليصبح جمهور الحفل أول من يشاهده، ومن ثم بدأ في غنائها مجددا.

Money

بالطبع لا يمكن أن يمر حفل لمحمد رمضان دون ظهور سياراته الفارهة، مع انطلاق أغنية “Money” استعرض محمد رمضان واحدة من سياراته الفارهة وتحديدا سيارة بورش على المسرح.

رمضان

قلب الأسد

انضم فريق “المدفعجية” لمحمد رمضان على المسرح في أغنية “قلب الاسد”، وتفاعل الكثيرون مع ظهور فريقة “المدفعجية” على المسرح.

لافتة من محمد رمضان

حرص محمد رمضان أن يسلم على جمهوره في الحفل بل ووصل الأمر إلى حد إهدائه الخواتم التي كان يرتديها لبعض الاشخاص من جمهوره.

رمضان

اقتحام المسرح

اقتحم 3 شباب المسرح كي يحتضنوا فنانهم المفضل وتعامل معهم محمد رمضلان بتواضع شديد وتبادل الحديث معهم.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة