Connect with us

البوابة الأخبارية

تقرير : برنامج CrossOver يساعد على تشغيل تطبيقات ويندوز علي أجهزة أبل

Published

on

Windows
يروج موظفو أجهزة Mac للأمان المشدد بأجهزتها بملكية Apple التي تجعل أجهزة Mac تعمل وكأنها حلم لديهم، وفي الوقت نفسه فإن مستخدمي Windows يبحثون حول التنوع والتخصيص والأسعار المنخفضة.
كذلك هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل Windows أكثر من تلك المتوفرة لنظام التشغيل Mac، وهي ما تعد من بين أقسى الانقسامات على الإطلاق وفقا لما نقله موقع TheNextWeb.
ويتم تشغيل تطبيقات Windows والبرامج الأخرى على أجهزة كمبيوتر Mac محليًا بدون كل مشاكل التوافق المعتادة، عبر استخدام CrossOver لنظام التشغيل Mac.
هذا هو الشيء الذي لا يزال ثابتًا في زحف مستخدمي Mac، خاصة إذا كنت من مستخدمي Mac في المنزل، ولكنك من مستخدمي Windows في العمل.
ففي كثير من الأحيان، لا تعمل البرامج الحيوية المستخدمة على جهاز Windows على جهاز Mac، ما لم تكن تستخدم CrossOver لنظام التشغيل ماك.
ولأكثر من 10 سنوات، كان CrossOver المفضل لدى معظم مستخدمي Mac ، حيث قام بترجمة جميع الأوامر الموجودة في جزء من برنامج Windows إلى أوامر Mac بحيث يمكن تشغيل تطبيق Windows بسلاسة على جهاز Mac دون استخدام محاكي.
من خلال التثبيت بنقرة واحدة، يتم تشغيل CrossOver – ولن تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز Mac في كل مرة تحاول فيها تشغيل تطبيق Windows، ولا يعرف CrossOver أي حدود، فهو يعمل على تشغيل كل شيء بدءًا من برامج الإنتاجية إلى البرامج المساعدة وحتى الألعاب، وكل ذلك بدون أي تأخير شائع عند محاولة تشغيل برامج Windows باستخدام أحد المحاكيات، تعمل التطبيقات كما لو كانت مكتوبة لنظام التشغيل Mac ولا يلزمك حتى الحصول على ترخيص Windows لجعلها تعمل بالكامل.
إذا كنت تعمل في مكان عمل يعمل بنظام Windows باستخدام تطبيقات مثل مجموعة Office 365 ، فيمكن أن يتيح لك CrossOver العمل على جميع هذه المستندات مباشرة على جهاز Mac في المنزل دون أي مشاكل، بينما لا يمكن لـ CrossOver التعامل مع كل تطبيق من تطبيقات Windows ، لا يزال هناك المئات من تطبيقات Windows التي تعمل مثل الحلم على جهاز Mac ، وكل ذلك بسبب CrossOver.
في الوقت الحالي، يتوفر ترخيص Pro لـ CrossOver for Mac، بقيمة 59 دولارًا ، بخصم 20 دولارًا تقريبًا، وصولاً إلى 39.99 دولارًا فقط، يتضمن هذا الترخيص خدمة Pro لمدة عام، والتي تتميز بترقيات بسيطة للبرامج ودعم كامل طوال اشتراكك لمدة 12 شهرًا، أو يمكنك فقط الحصول على CrossOver لنظام التشغيل Mac بدون ترقيات أو دعم مقابل 19.99 دولارًا، أي ما يقرب من 50 بالمائة من السعر العادي.
Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة