Connect with us

البوابة الأخبارية

تهديد لثلاثي نادي ليفربول في البريميرليج

Published

on

صلاح وماني وفيرمينو

بعد معاناة واضحة في الموسم الماضي، تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي دعمًا مميزًا لخط هجومه، بالتعاقد مع الويلزي المخضرم جاريث بيل، على سبيل الإعارة، من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وأعلن توتنهام رسميًا مساء اليوم السبت التعاقد مع بيل إلى جانب الظهير الأيسر سيرخيو ريجيلون، الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإنجليزية بشكل نهائي، من صفوف ريال مدريد أيضًا.

بالتعاقد مع بيل نجم الفريق السابق الذي انتقل ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو قبل سبعة أعوام، ينتظر مورينيو حل أزمة الجبهة اليمنى، التي لم ينجح الجناح البرازيلي لوكاس مورا في السيطرة عليها، إلى جانب المهاجم الإنجليزي هاري كين والجناح الأيسر الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

ويعد كين أحد أبرز مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار تاريخه، وسجل 18 هدفًا في الموسم الماضي، بينما برز سون كأحد أفضل أجنحة المسابقة ذاتها، وسجل 11 هدفًا خلال الموسم الأخير أيضًا.

انضمام بيل إلى كين وسون سيجعل خط هجوم توتنهام أحد أبرز منافسي الثلاثي الأشهر في بريميرليج، والمتمثل في نجوم هجوم فريق ليفربول حامل لقب المسابقة، المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وسجل صلاح الذي افتتح الموسم الحالي بشكل مثالي، بتسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك ليدز يونايتد بالجولة الأولى، 19 هدفًا في الموسم الماضي، بينما سجل ماني 18 هدفًا، واكتفى فيرمينو بتسعة أهداف.

وعقب تصعيد المهاجم الشاب ماسون جرينوود الذي استقر في مركز الجناح الأيمن بتشكيل مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، تمتع خط هجوم الفريق الشهير بالشياطين الحمر باستقرار كبير، خاصة في النصف الثاني من عمر الموسم الماضي، وأصبح أحد أقوى خطوط الهجوم في بريميرليج.

وسجل جرينوود الذي لم يتجاوز 18 عامًا 10 أهداف خلال الموسم الماضي، ليكمل تألق الإنجليزي ماركوس راشفورد والفرنسي أنتوني مارسيال، اللذين تساويا برصيد 17 هدفًا لكل منهما في الموسم ذاته.

فرانك لامبارد المنتشي بصفقات ناديه البارزة خلال الصيف الحالي، يراهن على الوافدين الجدد، وينتظر بدوره تشكيل ثلاثي هجومي يقود الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وإلى جانب الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي انسجم بصفوف الفريق بشكل مثالي في الموسم الماضي، من المنتظر أن يحجز المغربي حكيم زياش القادم من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي مركز الجناح الأيمن، بينما سيسيطر الألماني تيمو فيرنر القادم من فريق لايبزج الألماني بكل تأكيد على مركز المهاجم.

مانشستر سيتي يتمتع بالطبع بأحد أقوى خطوط الهجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة الأرجنتيني المخضرم سيرخيو أجويرو، الذي سجل 16 هدفًا في الموسم الماضي، رغم غيابه عن مواجهات عديدة بسبب الإصابة.

وإلى جانب أجويرو يبرز الإنجليزي رحيم ستيرلينج في مركز الجناح الأيسر، بعدما سجل 20 هدفًا في الموسم الماضي، بينما سجل الجزائري رياض محرز المرشح الأبرز لحجز مركز الجناح الأيمن 11 هدفًا في الموسم الماضي.

التعاقد المبشر مع البرازيلي المخضرم ويليان نجم تشيلسي السابق، دعم بقوة خبرات خط هجوم فريق أرسنال، ليقوم المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بدوره بتكوين أحد أقوى خطوط الهجوم في بريميرليج.

سجل ويليان 9 أهداف خلال الموسم الماضي، وينتظر الانسجام مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم نجوم فريق العاصمة الإنجليزية، الذي سجل 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، والمهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت، الذي سجل 10 أهداف في الموسم ذاته.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة