Connect with us

اهم اخبار الرياضة

حرب في أوروبا.. غضب الجماهير.. وأجويرو إلى برشلونة

Published

on

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الحرب على السوبر ليج

اشتدت الحرب على بطولة السوبر ليج الأوروبية التي أعلنت عنها كبرى أندية أوروبا، ووصل الأمر إلى تهديدات بتدخل الحكومات بمنع الأندية المُشاركة من ضم اللاعبين الأجانب.

ولن تتمكن الأندية الإنجليزية الست المشاركة في السوبر ليج من ضم اللاعبين الأجانب حيث لن تتمكن من إصدار تصريح العمل والأوراق الأخرى اللازمة لذلك بقرار حكومي.

غضب الجماهير

قامت جماهير مانشستر سيتي وليفربول بتعليق لافتات على أبواب الاتحاد وأنفيلد لمناهضة فكرة دوري السوبر الأوروبي.

الأندية الإنجليزية الست التي قررت المشاركة هي مانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام وليفربول، لكن أغلب جماهير تلك الأندية ترفض نظراً للمخاطر التي تهدد باستبعادهما من البطولات المحلية والقارية.

ذا صن

مورينيو يهرع لسيارته بعد الإقالة

هرع جوزيه مورينيو نحو سيارته ليجمع متعلقاته من مكتبه في مقر نادي توتنهام هوتسبير بعد قرار الإقالة المفاجئ أمس.

مورينيو ظهر في عدة صور يجمع كل متعلقاته ويضعها في صندوق سيارته الخلفي، مع تلقي بعض المساعدة من عمال النادي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

لماذا دوري السوبر؟

عدة أسباب التي تدفع الأندية للرغبة في المشاركة بدوري السوبر الأوروبي الذي تم الإعلان عنه من 12 ناديًا، يأتي على رأسها أنه لن يتعارض مع المباريات المحلية.

السبب الثاني هو أن الأندية يأست من عدم رغبة الاتحاد الأوروبي في خسارة الأموال، وكذلك ستحصد الأندية نتاج ما دفعته من أموال في الفترة الماضية، وسيضمن لها حقوق التضامن إلى جانب أن الفرق المؤسسة للمسابقة سيكون لها نفس النصيب من إتخاذ القرار بعكس دوري أبطال أوروبا.

عودة فاران

عاد رافائيل فاران من جديد للمشاركة في تدريبات ريال مدريد استعدادًا للقاءات المقبلة بعدما غاب عما مضى من مباريات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

فاران ظهر في تدريب ريال مدريد بالتزامن مع استمرار غياب إيدين هازارد الذي لم يخض المران الأخير واستمر في فترة الخضوع للراحة لحين التأكد من شفاءه.

آس

إشبيلية خارج دوري السوبر

وافق أتلتيكو مدريد بشكل رسمي على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي ليصبح غياب إشبيلية عن التواجد به مؤكدًا بعدما كان خيارًا رابعًا لتمثيل إسبانيا بعد الروخيبلانكوس وريال مدريد وبرشلونة.

إشبيلية ظل على الحياد ولم يكشف عن موقفه من البطولة حتى اللحظة الأخيرة في ظل كونه مرشحًا للمشاركة بدلًا من أتلتيكو مدريد، في ظل تأكد تواجد ريال مدريد وبرشلونة.

موندو ديبورتيفو

عرض برشلونة لأجويرو

أصبح سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي أقرب للانتقال إلى برشلونة خلال الصيف القادم، بعدما تلقى ممثلو اللاعب مسودة عرض من الفريق الإسباني خلال الساعات الماضية.

أجويرو سيدرس العرض المقدم من برشلونة خلال الأيام القادمة لإتخاذ القرار النهائي في ظل كونه لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري بعد إعلان رحيله عن مانشستر سيتي.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

نريد الاستمرار في الدوري

أكدت أندية يوفنتوس، ميلان وإنتر ميلان الإيطالية، أنهم يرغبون في الاستمرار في المشاركة بالدوري الإيطالي بالإضافة للمشاركة في دوري السوبر الأوروبي الجديد.

وعبرت الأندية الثلاثة المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي، عن رغبتها في الاستمرار في الدوري الإيطالي، في ظل رغبة الاتحاد الأوروبي في طرد الأندية الـ12 المشاركة في البطولة الجديدة من دورياتها المحلية.

فوتبول إيطاليا

أنييلي كاذب

هاجم ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد إعلان فريقه مشاركته في دوري السوبر الأوروبي الجديد.

وقال تشيفرين: “أندريا أنيلي أكثر شخص قام بتخييب ظني، تحدثت معه يوم السبت وأخبرني بأن دوري السوبر الأوروبي مجرد شائعات، ثم قام بإغلاق هاتفه وانضم لبقية الأندية لإقامة البطولة، إنه شخص كاذب”.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بايرن يستهدف كامافينجا

يستهدف بايرن ميونيخ التعاقد مع إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الصيف المقبل، حيث جاء اللاعب على رأس أولويات الفريق البافاري أكثر من أي وقت مضى.

كامافينجا يبلغ من العمر 18 عاما ويرتبط برين بعقد يمتد إلى يونيو 2022، ويرغب بايرن في ضمه لتعويض رحيل تياجو ألكانتارا إلى ليفربول مع إراحة لاعبي ألمانيا الدوليين.

ليكيب

قلق قبل موقعة باريس

يغيب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الأربعاء بداعي الإصابة.

وتعرض دي بروين لإصابة في الكاحل الأيمن يوم السبت أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليغادر الملعب في الدقيقة الـ49.

تأتي إصابة دي بروين لتثير قلق بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي قبل عشرة أيام من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية

بيلد

الاتحاد الألماني يستنكر

استنكر الاتحاد الألماني لكرة القدم خطط بعض الأندية الأوروبية بشأن إقامة بطولة جديدة للأندية وهي دوري السوبر الأوروبي.

وأعلن الاتحاد الألماني بهذا دعمه لموقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” واتحادات كرة القدم الوطنية في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

وذكر الاتحاد الألماني في بيان أنه يتخذ موقفا واضحا ضد مبدأ إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، التي يخطط لإقامتها 12 ناديا من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

كيكر

فليك يرفض الرد

حرص هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ على عدم التعليق على التوبيخ الشديد الذي وجهته له إدارة النادي بسبب إعلان رغبته في الرحيل المبكر بحلول نهاية الموسم.

وفي بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده عبر الفيديو لمباراة بايرن أمام بايرليفركوزن، ناشد فليك الصحفيين عدم توجيه أسئلة عن النقاشات الدائرة حول رغبته في إنهاء عقده.

وقال فليك: “ليس هناك ما يمكن قوله عن هذا”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة