Connect with us

اهم اخبار الرياضة

ريال مدريد يواصل صحوته ويُسقط بلباو بثلاثية في الليجا

Published

on

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً هاماً على نظيره أتلتيك بلباو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري الإسباني.

ولعب الفريقان مباراة مقدمة من الجولة الـ19 من الليجا، بسبب مشاركة الفريقين في كأس السوبر الإسباني في يناير المقبل.

وافتتح توني كروس أهداف اللقاء في الدقيقة 45+2 من عمر اللقاء، وعادل أندير كابا النتيجة في الدقيقة 52، وأحرز كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 74 و90+2 من زمن اللقاء.

ولعب أتلتيك بلباو بعشرة لاعبين بعدما أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه راؤول جارسيا لاعب الفريق في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في جدول ترتيب الدوري ليقاسم أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في صدارة جدول الليجا، بينما توقف رصيد بلباو عند النقطة 14 في المركز الـ13.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

ملخص المباراة

أهدر إيناكي ويليامز فرصة هدف محقق لأتلتيك بلباو في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعدما استلم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس كورتوا.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه راؤول جارسيا لاعب بلباو، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لتدخله العنيف على توني كروس لاعب ريال مدريد، وسيكمل الفريق الباسكي اللقاء بعشرة لاعبين.

وأضاع فيدي فالفيردي فرصة إحراز هدف التقدم في اللقاء، في الدقيقة 23 من زمن المباراة بعدما استلم تمريرة من ميندي من الجبهة اليسرى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجانب القائم.

وكاد فينيسيوس جونيور أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 41، بعد كرة عرضية من جهة اليسار قابلها داخل منطقة الجزاء، بتسديدة ولكن الحارس أوناي سيمون تصدى لها.

وأرسل فينيسيوس جونيور تمريرة لتوني كروس على حدود منطقة الجزاء، قابلها اللاعب الألماني بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة 45+2، سكنت شباك حارس بلباو، ليتقدم النادي الملكي قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة.

وتمكن أتلتيك بلباو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية من جهة اليمين استلمها أندير كابا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها كورتوا وعادت لكابا مرة أخرى فسدد كرة سكنت المرمى.

ولعب داني كارفاخال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74، قابلها كريم بنزيما بتسديدة رأسية سكنت شباك حارس بلباو الذي وقف ساكناً يتفرج على الكرة وهي تدخل مرماه.

وأنهى كريم بنزيما أحلام بلباو في العودة وإحراز هدف التعادل، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من لوكا مودريتش، ليسدد المهاجم الفرنسي كرة قوية سكنت شباك أتلتيك بلباو في الدقيقة 90+2.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة