Connect with us

اخبار السينما و الفن

شيرين رضا تدافع عن فستان رانيا يوسف وتصريحات شيرين عبد الوهاب

Published

on

شيرين رضا وشيرين عبد الوهاب ورانيا يوسف

علقت شيرين رضا على الأزمات التي تعرضت لها النجمتين رانيا يوسف وشيرين عبد الوهاب في الفترة الماضية.

رانيا يوسف أثارت الجدل بفستان ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ40، لكن شيرين رضا قالت إن بطلة “كأنه إمبارح” حرة فيما ترتديه والفستان أخذ ضجة كبيرة.

وحول تصريح شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها التي قالت فيها “أنا خسارة في البلد”، قالت شيرين رضا خلال حلولها ضيفة مع وائل منصور وسارة المنذر في برنامج “عيشها بانرجي” على راديو إنرجي: شيرين معروف عنها خفة الدم، واتساءل مين يقف لها على الواحدة في كل تصريح!.

كما ردت شيرين رضا على بعض الانتقادات التي تصلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ قالت إنها تضحك كثيرا على هذا الأمر.

وقالت بطلة فيلم “ألضيف” إنها لا تهتم وتصاب بالضحك بسبب هذه التعليقات ” بشوفهم إللي بيشتموني ناس صغيرة مش عارفين يتناقشوا ولا يتفاهم فبيهاجموني و يشتموني”.

وبسؤالها عن هجومها اللاذع على إحدى الصحفيات عبر Twitter، قالت:” كان لازم أرد عليها خاصة إنه من المفترض إنها مثقفة، الفيلم الناس تعبت عليه جدا، لا يجوز إن تتحدث عليه بهذا الشكل”.

كانت الصحفية وجهت سؤالا استنكاريا لشيرين رضا عن فيلم “الضيف” قالت فيه: هو ده فيلم!

وحول الفيلم قالت شيرين رضا: ” الشغل في هذا الفيلم كان صعبا جدا والمشهد الأخير استغرق تصويره أسبوعين” ، وتابعت: “صرخت حين قرأت السيناريو لأول مرة وكنت متشوقة للنهاية الفيلم”.

وتابعت: “نجوم الفيلم كانوا في حالة خصام طول الوقت لكي يكونوا في “مود” علاقتهم ببعض داخل أحداث الفيلم، و نهاية الفيلم كانت مناسبة جدا.. إبراهيم عيسي وضعها بشكل سليم “.

وعن التحضير للفيلم، قالت :” بسبب مشكلة في الباروكة التي كانت مخصصة لشخصيتي في الفيلم وضعوا “سبيرتوا” على شعري لكي يليق للدور وده أثر علي جدا عقب انتهاء التصوير”.

فيلم “الضيف” من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري، وبطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض وماجد الكدواني ومحمد ممدوح.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة