Connect with us

اخبار السينما و الفن

صابر الرباعي لم ااكد تواجدي ب the voice هذا الموسم

Published

on

صابر الرباعى

كتبت : أميرة أباظة

كشف أمير الطرب العربي صابر الرباعي، أنه لم يحسم موافقته بعد على المشاركة فى الموسم الجديد لـ”ذا فويس –  The Voice”، موضحًا أنه لم يجلس حتى الآن على طاولة واحدة مع القائمين على البرنامج للتحدث في الموضوع.

وأضاف “الرباعي” في مقابلة خاصة مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الموسم الرابع الذي يبث عبر أثير إذاعة “فايم اف ام” كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً، أنه تابع قليلاً برنامج “آراب أيدول”، وأكد ان هناك اصواتاً مميزة جداً هذا الموسم.

كما عبر عن سعادته بالأصداء الايجابية التي حصدها بعد إطلاقه أغنية “ملكت الكون”. “الرباعي” أكد انه أحب من خلال هذه الأغنية ان يجدّد عهد الأغنية الرومانسية وعند سماعها للمرة الأولى أيقن انه يبحث عن هذه الأغنية.

وعن ألبومه الجديد، أكد “الرباعي” ان موضوع الألبوم أصبح بالنسبة له ألبوماً لتجميع الاغاني فقط لأن اليوم اصبحت سياسة الاغنية المنفردة هي الطاغية بوجود الـ”سوشال ميديا” ليعود ويجمع كل الاغاني ضمن البوم واحد، اضافة الى عدد من الاغاني الجديدة. ولفت ان الالبوم الجديد في حال قرّر طرحه سيكون من انتاجه الخاص في حال لم تتوفر اي شركة انتاج،حيث لم يعد هناك شركات انتاج. كما انه يركز على تصوير الاغاني اكثر.

ورداً على سؤال حول العلاقة التي تجمع بينه وبين ادارة اعماله شركة المولى برودكشن، اكّد صابر ان علاقته تخطت العلاقة المهنية مع الشركة فهناك “عِشرة كبيرة” وحتى لو انتهى مشوارهما الفني فإن علاقته الانسانية مع المولى برودكشن هي الاساس.

وحول الإشاعات التي تعرّض لها مؤخراً وهل لديه فكرة من وراءها ومن يريد ان يؤذيه، اكّد ان هناك نفوساً مريضة ومعقّدة لا تحب الخير ولديها الحقد والحسد وهي ملكة الابداع في اطلاق الإشاعات التي تفتقر الى المنطق. وشدد انه لن يسكت على هذا الموضوع لانه ازعجه ومسّ بشخصه وبعائلته وكرامته وسمعته، واكد انه سيقاضي مطلقي الاشاعات وتحدث مع المحامي الخاص به للتحرك مباشرة لمقاضاة من أطلقها.

ولفت ان هناك من يريد ان يزعزع فرحه واستقراره الفنّي كي يوجهوا الجمهور الى جهة اخرى فيتوقفون عن سماع اغانيه، وهذا اسلوب رخيص ودنيء ولن يصلوا الى اي نتيجة لانه يعرف نفسه ويعرف محبته للاستقامة والجمهور يعرف هذا ايضاً.

ورداً على سؤال حول تكريمه للراحل الموسيقار ملحم بركات بغنائه مجموعة من اغانيه بمدليه من 12 دقيقة وعدم التعاون معه قبل رحيله وما كان المانع، تأسّف “الرباعي” على خسارة الموسيقار الكبير ملحم بركات وخسارة له لأنه لم يتعامل معه بعمل فني. واكد انه كان ولا زال من المتيمين بأعماله الفنية وطريقة لحنه وادائه وكل هذه المواضيع تركت اثراً فيه واشار انه لشرف كبير ان يغني لملحم بركات.

وحول اهم النجوم اللبنانيين الذين لم يغنوا او يكرموا ملحم بركات كما فعل هو، لفت ان النجوم اللبنانيين لو خطرت على بالهم الفكرة لكانوا نفذوها ولكن هو كان السباق بتنفيذها. واعتبر ان هذا الموضوع ليس تقصيراً من الفنانين اللبنانيين بل سرعة بديهة منه.

ورداً على سؤال حول ماذا غيّر الحب في حياته او الزواج الثاني، لفت ان الحب بالنسبة له اكبر من مجرد حرفين وهو يعيش الحب بكل لحظة. واكد ان الزواج والاولاد والاستقرار العائلي مهمون في حياته وخاصة كفنان.

ووجه الرباعي كلمة عبر برنامج “بصراحة” لزوجته وتمنى من الله ان يحفظها له ويحميها وتكون سنداً له ولأولاده لأنها انسانة محترمة وتحب الخير وتحبه.

خلال المقابلة وجهت الممثلة نادين نسيب نجيم تحيّة لصابر الرباعي خاصة ان والدة نادين من اصل تونسي، بدوره وجه لها تحية لانها ممثلة رائعة جداً معتبراً انها تركت بصمة مهمة في عالم الدراما وتمنى لها التوفيق.

وهل من الممكن ان نراه في التمثيل، اكد انه في الوقت الحالي لا يفكر بهذا الموضوع ولكن في حال وجد النص المناسب والممثلين الجيدين سيفكر جدّياً بالموضوع.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة