Connect with us

اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. الثعلب أجويرو.. استفاقة مبابي وغياب ليفاندوفيسكي

Published

on

سيرجيو اجويرو

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الثعلب أجويرو

بـ257 هدفاً سجلها مع مانشستر سيتي في 10 سنوات، يُعتبر سيرجيو أجويرو هو ثعلب مناطق الجزاء في البريميرليج.

أجويرو بات الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي، ويمتلك أعلى معدل تهديفي تاريخ الدوري الإنجليزي، بتسجيل هدفاً واحداً كل 108 دقيقة لعب، كما سجل 5 أهداف في 20 دقيقة فقط أمام نيوكاسل عام 2015، بالإضافة إلى تسجيل 8 هاتريك.

اعتذار رونالدو

اعتر البرازيلي رونالدو مهاجم منتخب بلاده في مونديال 2002 لكل الأمهات اللاتي قام أبنائهن بتقليد قصة شعره التي وصفها بالبشعة.

وحلق رونالدو شعره بالكامل باستثناء جزء صغير فوق جبهته خلال مشاركته في مونديال 2002 الذي شهد أخر تتويج للبرازيل، ليتم تقليده من العديد من الصغار الذين وضعوه مثلاً أعلى لهم.

ذا صن

تجديد عقد النني

بدأت المحادثات في أرسنال الإنجليزي مع اللاعب المصري الدولي محمد النني لتجديد تعاقده مع الفريق لمواسم إضافية قادمة.

النني ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المُقبل، لكن يبدو أن سيظل لفترة أطول في ملعب الإمارات بلندن.

ميرور

تلميح صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد

خلال حوار محمد صلاح مع “ماركا” الإسبانية، كل ما قاله عن اللعب في الدوري الإسباني ورغبته في تحقيق ذلك يوماً ما، وعدم الرغبة في الحديث عن رحيله عن ليفربول في الوقت الحالي.

كل ما قاله محمد صلاح خلال الحوار كان تلميحاً بالانتقال إلى ريال مدريد، الفريق الذي سيتعين عليه هزيمته مع ليفربول للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خيار جديد لزيدان

عاد ألفارو أودريوزولا ظهير ريال مدريد للتواجد من جديد في تدريبات الفريق بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، ليمتلك زين الدين زيدان المدير الفني خيارًا جديدًا لفريقه.

عودة أودريوزولا جاءت بالتزامن مع عودة كلًا من داني كارفخال، ماريانو دياز وفيدي فالفيردي، بينما يخوض توني كروس تدريبات تأهيلية.

كيف استفاق ديمبلي؟

لم تكن استفاقة عثمان ديمبلي جناح برشلونة في الفترة الأخيرة بسبب الصدفة، فاللاعب الفرنسي أحاط نفسه بفريق من المحترفين في كافة المجالات لتحقيق مزيد من التطور.

يدبملي يعتمد على صلاح غايدي كمدرب بدني في الفترة الأخيرة، مع وجود جيان بابتيست دولوت كأخصائي علاج طبيعي، وأنطوني أوديبورد كأخضائي تغذية وطاهي له.

آس

صفقة تبادلية

يرغب نادي باريس سان جيرمان في ضم البرازيلي فينيسوس جونيور من ريال مدريد إذا نجح الفريق الإسباني في التعاقد مع كيليان مبابي في الفترة المقبلة.

باريس يريد تعويض رحيل مبابي المحتمل بضم لاعب الريال، على أن يقوم بتخفيض قيمة الصفقة لتصبح 165 مليون يورو بدلًا من 225 مليون يورو للاستغناء على المهاجم الفرنسي.

موندو ديبورتيفو

لاوتارو يعود للصورة

عاد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان للصورة من جديد ضمن خطط برشلونة للتعاقدات وتقوية خط الهجوم في الصيف القادم، لكنه أصبح خيارًا بديلًا لإيرلينج هالاند.

برشلونة يضع المهاجم النرويجي على رأس المطلوب التعاقد معهم لشغل مركز المهاجم في الصيف القادم، لكن الأرجنتيني يتواجد كخيار بديل في حال فشل الصفقة الأساسية.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

إيقاف بوفون

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن إيقاف جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس مباراة واحدة، لتورط اللاعب في ازدراء الأديان خلال
مباراة بالدوري الإيطالي.

وتم اتهام بوفون بالتلفظ بعبارات تضمنت التعبير عن ازدراء الأديان خلال المباراة أمام بارما في 19 ديسمبر.

فوتبول إيطاليا

غياب أوسبينا

سيغيب ديفيد أوسبينا حارس مرمى نادي نابولي الإيطالي، لمدة أسبوع للإصابة.

وتعرض الحارس الكولومبي للإصابة في أصابع يده خلال مران النادي الجنوبي، وسيغيب عن مباراة كروتوني في الدوري الإيطالي.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

غياب ليفاندوفسكي

أعلن بايرن ميونيخ الألماني غياب هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بعد إصابة اللاعب مع منتخب بلاده بالتواء في أربطة ركبته اليمنى.

وبالتالي سيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهتي باريس سان جيرمان في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يوما 7 و13 إبريل، بجانب عدة مباريات في الدوري الألماني.

يذكر أن ليفاندوفسكي يتربع على صدارة هدافي البوندسليجا هذا الموسم برصيد 35 هدفا.

فوت ميركاتو

باريس يقدم عرضا لأجويرو

يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي العاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي أعلن رحيله بشكل رسمي عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم الجاري.

وأصبح أجويرو لاعبا حرا حيث سينضم إلى أي ناد في الصيف المقبل بشكل مجاني، وهو ما دفع باريس سان جيرمان لتقديم عرض للاعب من أجل التعاقد معه.

أجويرو جذب اهتمام عدة أندية أيضا مثل إنتر ميلان وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الذي يرغب في تدعيم صفوفه بمهاجم جديد.

الصحافة الألمانية

بيلد

توصية لوف

أوصى يوأخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، مسؤولي الاتحاد الألماني للعبة بأخذ رأي اللاعبين الحاليين في صفوف المنتخب خلال البحث عن مدير فني جديد يقود المانشافت.

وقال لوف:” سيكون هذا منطقيا” حيث إن “مانويل نوير وايلكاي جوندوجان وتوني كروس ولاعبين آخرين لديهم خبرة ويمكنهم الحكم على نوعية المدرب الذي يحتاجونه”.

وأكد لوف أن البت في اختيار المدير الفني القادم للمنتخب ” لن يكون بيد الفريق”، ورأى أنه ” الجيد الاستماع كاتحاد إلى بعض الآراء”، مشيرا إلى أن فريتس كيلر، رئيس الاتحاد، قد صرح بشيء من هذا القبيل أيضا.

دايتش شتوبه

أجو لا يستبعد تمثيل نيجيريا

كشف فيليكس أجو مدافع فريق فيردر بريمن الألماني ومنتخب الشباب الألماني (تحت 21 عاما) أنه لن يستبعد تمثيل المنتخب النيجيري في المستقبل، وذلك رغم أنه خاض مباراتين مع منتخب الشباب الألماني.

وقال أجو إنه على اتصال بالألماني جيرنو رور المدير الفني للمنتخب النيجيري.

وقال أجو :”بعد استدعائي للمرة الأولى للمشاركة الدولية، مع منتخب تحت 21 عاما، فضلت تمثيل ألمانيا في الوقت الحالي لأنني كنت أرغب في البقاء في بيئتي المألوفة. شعرت بأن ذلك أفضل لكنه ليس قرارا ضد تمثيل نيجيريا.”

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة