Connect with us

البوابة الأخبارية

فيسبوك تضيف مسار للشراكة مع منشئى محتوى Level Up

Published

on

فيسبوك
أعلنت شركة Facebook Gaming عن مسار للشراكة مع منشئي البث المباشر في برنامج الأرتقاء بالمحتوي Level Up Creators الخاص بها، وهو ما يعادل الموقع الإلكتروني للشركات التابعة لـ Twitch.
وبرنامج الارتقاء بالمستوى هو برنامج يمكنك الانضمام إليه للاستفادة من الميزات وتحقيق أرباح من بث الألعاب على فيسبوك. َ
ووفقا لموقع the verege لا يتم الحكم على الأهلية بناءً على نفس المقاييس مثل برنامج Level Up، والذي يسمح للقائمين بالبث المباشر بالبدء في تحقيق الدخل من عمليات البث الخاصة بهم.
ومع ذلك يحصل الشركاء على عدد كبير من المزايا، بما في ذلك خط مباشر لفريق دعم Facebook، ومجموعة خاصة لمجتمع Facebook Gaming ودعوات الشركاء فقط إلى أحداث Facebook Gaming وشارة الشريك.
ومن ناحية أخرى، يمكن لمنشئي البث في برنامج Level Up تحقيق الدخل من التدفقات الخاصة بهم باستخدام Facebook Stars وعملة الموقع واشتراكات المعجبين؛ يحصلون أيضًا على ميزات مثل تحويل الشفرة عالي الجودة (أي تدفقات 1080 بكسل 60 إطارًا في الثانية) والوصول إلى منتجات وميزات بيتا.
لكي تكون مؤهلاً لبرنامج Level Up، يتعين على منشئي الألعاب على Facebook بث الألعاب لمدة أربع ساعات في الأسبوعين السابقين في يومين منفصلين على الأقل في نفس الفترة. يحتاجون أيضًا إلى ما لا يقل عن 100 متابع على صفحة نشطة لأكثر من أسبوعين، كما يجب أن يكون مدير الصفحة المذكورة أكبر من 18 عامًا. وهذه المقاييس معقولة جدًا ويمكن مقارنتها تقريبًا بمقاييس برنامج Twitch لبرنامج الشركاء التابع لها (الوصول إلى 50 متابعًا، البث لمدة ثماني ساعات في سبعة أيام مختلفة، بمتوسط ​​ثلاثة مشاهدين في فترة شهر واحد).
ويتم الحكم على أهلية برنامج الشراكة في FACEBOOK GAMING على أساس “المتابعون المتفاعلون”.
ومن ناحية أخرى، يتم الحكم على الأهلية لبرنامج شراكة Facebook Gaming بناءً على “المتابعين المتفاعلين” – طريقة Facebook لتتبع الأشخاص الذين يعودون بانتظام إلى البث الخاص بك – وإيرادات النجوم.
ولكي يتم النظر في مشاركته في برنامج الشراكة، يجب أن يكون لدى منشئ الألعاب 3000 متابع مشارك وكسب 2000 دولار (200000 نجمة) في شهر واحد.
ولبرنامج الشراكة الخاص بـ Twitch متطلبات مختلفة: يجب أن يبث القائمون عليه لمدة 25 ساعة في 12 يومًا مختلفًا بمتوسط ​​75 مشاهدًا في الشهر، كما تشتهر بصعوبة تحقيقها.
وتبدو هذه المقاييس معقولة إلى حد ما، ولكن من الناحية العملية من الصعب الوصول إلى هذه الأرقام والحصول على موافقة Twitch على طلب المستخدم. يطبق العديد من اللافتات أكثر من مرة قبل الوصول إلى النادي الذي يضم 27000 شخص.
الأمر الأكثر إثارة للاهتمام بشأن متطلبات الشراكة مع Facebook هو أنه لم يكن لديهم طريق واضح للتحقق من كونهم صانع ألعاب على الموقع من قبل؛ كما أن وجود متطلبين فقط أحدهما مرتبط صراحةً بحجم الأموال التي يكسبها منشئ المحتوى على الموقع. (يصل سعر 2000 دولار إلى حوالي 200000 بت أو 800 اشتراك بقيمة 5 دولارات – يأخذ Twitch خصمًا بنسبة 50 بالمائة).
ووفقا لموقع the verege قال متحدث باسم Facebook Gaming في رسالة بريد إلكتروني أن أكثر من 2000 منشئ للمحتوى يكسبون ما لا يقل عن 1000 دولار شهريًا على الموقع، برغم من أنهم من المفترض أن يشملوا القائمة الحالية لشركاء Facebook Gaming – مثل Cory “King Gothalion” Michael.
Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة