Connect with us

اهم اخبار الرياضة

كيف تناولت الصحف البريطانية هدفي صلاح وأزمة ماني في مواجهة ليفربول وكريستال؟

Published

on

محمد صلاح

وضع مشابه”

سلطت صحيفة “ميرور” الضوء على وضع ساديو ماني في لقاء كريستال بالاس والذي عبّر عن غضبه بعد خروجه ليشارك بدلاً منه محمد صلاح.

ووصفت الصحيفة وضع ماني بالمشابه عندما كان رد فعل محمد صلاح غير سعيد نتيجة تغييره في لقاء برايتون والذي جاء في الأسبوع العاشر.

وواصلت الصحيفة البريطانية، أن صلاح كان حريصًا على الظهور في قائمة الهدافين بعدما سجل هدفيه له في مباراة كريستال بالاس بعدما سجل 13 هدفًا لينفرد في صدارة هدافي بريميرليج.

– “تفوق صلاح”

قالت صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية، إن محمد صلاح أصبح يتفوق على الثنائي كالفريت لوين وسون هيونج مين بعدما رفع نجم ليفربول رصيده من الأهداف إلى 13.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن صلاح أصبح في صدارة الحذاء الذهبي حيث يسعى النجم المصري للحصول على جائزة هداف بريميرليج للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان صلاح حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي خلال موسمي (2017 – 2018) بتسجيله 32 هدفًا، و(2018 – 2019) برصيد 22 هدفًا.

 

حقق ليفربول انتصارًا كاسحًا استقر عند سبعة أهداف دون رد أمام كريستال بالاس في لقاء أقيم ضمن الجولة الرابعة عشر من حسابات الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 31 نقطة ليكون على بعد ست نقاط من من توتنهام هوتسبير والذي سيواجه ليستر سيتي ضمن مباريات نفس المرحلة.

وشهدت مباراة ليفربول وكريستال بالاس تسجيل محمد صلاح هدفين إلى جانب غضب النجم السنغالي ساديو ماني نتيجة خروجه في الدقيقة 57 لحساب صلاح.

ويستعرض “يلا كورة” في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف البريطانية بعد هدفي محمد صلاح إلى جانب أزمة تبديل ساديو ماني:

“عرض رائع”

تحدثت صحيفة “ديلي ميل”، عن الأداء الذي قدمه النجم المصري محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس والتي أقيمت على ملعب “سيلهيرست بارك”.

الصحيفة قالت، إن ليفربول استطاع ضرب كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد كان من بينهم هدفين عن طريق محمد صلاح والذي شارك بديلاً على حساب ساديو ماني.

الصحيفة تناولت هدفي صلاح حيث استطاع أن يسجل الهدف السادس من كرة رأسية قريبة من المرمى بعدما انهار كريستال بالاس قبلها بخمسة أهداف.

في المقابل، اختتم صلاح مهرجان الأهداف بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى ليقدم أداءً رائعًا خلال 33 دقيقة.

“انتصار وحشي بقيادة صلاح”

سلطت صحيفة “ذا صن” الضوء على فوز ليفربول العريض والكاسح والذي جاء على حساب كريستال بالاس، حيث وصفت الصحيفة البريطانية المباراة بـ”الانتصار الوحشي”.

الصحيفة قالت إن ساديو ماني على الرغم من هدفه مع ليفربول في لقاء بالاس إلا أنه لم يكن سعيدًا عند استبداله بمحمد صلاح والذي ساهم بثلاثة أهدافه بعد نزوله.

بداية صلاح عندما صنع هدف ليفربول الخامس لصالح البرازيلي روبرتو فيرمينو بينما ظهر مردود الجيد في آخر عشر دقائق عندما سجل هدفين وتحديدًا السادس والسابع.

ووصفت الصحيفة هدف ليفربول السابع والذي جاء قبل نهاية المباراة بست دقائق بالأفضل والذي سجله صلاح بتسديدة رائعة في الزاوية اليسرى ليحقق “الريدز” الانتصار الأكبر في الدوري.

 

 

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة