Connect with us

اهم اخبار الرياضة

لبيب يتحدث عن.. عدالة VAR.. خصم نقاط من الزمالك.. ومستقبل كارتيرون

Published

on

حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن تقنية الفيديو حققت العدالة في بطولة الدوري، مضيفًا أن عقد باتريس كارتيرون مدرب الفريق الكروي الأبيض ممتد حتى الموسم المقبل.

 

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج “اللعبة الحلوة” المذاع عبر محطة راديو “أون سبورت”، قال لبيب: “VAR حقق العدالة في بطولة الدوري، لابد أن نثق في حكامنا، الانتماء شيء وتنفيذ مهام عملي شيء آخر.. عن جدارة الزمالك أثبت أنه فريق قوي وقادر على الفوز”.

وأضاف لبيب: “شرفت بالعمل مع اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك، منذ اليوم الأول درسنا المواضيع، كل شخص أدار الملف الذي كُلف به، ما كان ينقص الزمالك هو تنظيم العمل والسيولة المالية والاهتمام بالأجهزة الفنية واللاعبين”.

وعن ملف الصفقات، قال رئيس نادي الزمالك: “عندما ننتهي من صفقة نعلن عنها في الوقت المناسب للنادي، دخلنا في مفاوضات كثيرة مع أكثر من لاعب، لكن فريقنا يمتلك لاعبين على أعلى مستوى بالإضافة أننا طلبنا عودة كل معارينا للموسم المقبل”.

وتابع: “سنعقد جلسة مع كارتيرون عقب نهاية الموسم لعرض وجهات نظرنا جميعا، لن نتحدث في أي أمر قبل نهاية الدوري، حاليًا نلعب على بطولة”.

وبسؤاله عما أثير حول مستقبل كارتيرون داخل النادي، قال لبيب: “عقد المدرب الفرنسي مستمر مع الفريق حتى الموسم المقبل، ولم نتحدث مطلقًا عن أمر رحيله (أول مرة أسمع هذا الموضوع)”.

وعن مسألة خصم النقاط بسبب مستحقات الأجانب، أجاب: “الاتحاد الدولي له قوانينه، خصم النقاط هي آخر عقوبة يتم اللجوء إليها، الزمالك لديه -على الأقل- 11 أو 12 قضية بينه وبين لاعبين ومدربين سابقين، تم الانتهاء من 3 منهم فعليا (مساعدين باتشيكو وقضية لاعب آخر)، تم تحويل المستحقات المالية بالفعل”.

وواصل: “قضية أشيمبونج يديرها نصر عزام محامي النادي، وهناك مفاوضات بيننا وبين محاميه ووصلنا لخطوات جيدة”.

وأكمل: “يتم ترويج إشاعات في الوقت الحالي غرضها زعزعة استقرار في النادي، نثق في قراراتنا وأنفسنا ونحاول الوصول بالزمالك إلى بر الأمان، أعد الناس الحديث عن كافة الأمور داخل الزمالك وأواجه الجميع بكل الحقائق (معندناش حاجة نخاف منها).

وعن خوض الانتخابات، قال لبيب: “لابد أن نسلم النادي يويم 25 نوفمبر، ومن يحق لهم الترشح للانتخابات من اللجنة الحالية -بحسب القانون- هم حسين لبيب، محمد الأتربي، هاني برزي، عمرو أدهم، حسين السيد وحسام المندوه، أما طارق جبريل، حسين السمري وعاطف النمر لا يحق لهم الترشح.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة