Connect with us

اهم اخبار الرياضة

ليلة تاريخية لصلاح.. ليفربول يتخطى عقبة ليدز بثلاثية في بريميرليج

Published

on

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً على نظيره ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

 

 

 

وأحرز أهداف اللقاء كل من محمد صلاح في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل فابينيو الهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة، واختتم السنغالي ساديو ماني أهداف اللقاء في الدقيقة 90+2.

ووصل النجم المصري محمد صلاح إلى هدفه رقم 100 في “بريميرليج”، بفضل هدفه في شباك ليدز يونايتد، ليصبح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي خلال 162 مباراة.

وشهدت المباراة إصابة مروعة للاعب ليفربول الشاب هيرفي إليوت بعد تدخل عنيف من باسكال ستروجيك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، والذي تلقى البطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث متساوياً في عدد النقاط مع مانشستر يونايتد وتشيلسي، اللذان يفرقان بفارق الأهداف عن الريدز.

تفاصيل المباراة

بدأ نادي ليفربول المباراة بقوة كبيرة، وترجم خطورته على مرمى ليدز يونايتد في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بعد أن أرسل محمد صلاح تمريرة رائعة لديوجو جوتا داخل منطقة الجزاء، استلمها البرتغالي بشكل رائع ثم سددها ولكن تصدى لها حارس ليدز.

واستطاع النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، من إحراز هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد عدة تمريرات على حدود منطقة جزاء ليدز، لتصل الكرة لأرنولد الذي مرر الكرة من لمسة واحدة للملك “مو” أمام المرمى الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك.

وتمكن تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول من تسجيل الهدف الثاني للريدز عقب عرضية رائعة من محمد صلاح، حولها لاعب خط الوسط الإسباني إلى داخل الشباك برأسية قوية، ولكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، لوجود تسلل على صلاح في بداية اللعبة.

وواصل ليفربول خطورته على مرمى ليدز، حيث أهدر ساديو ماني فرصة هدف مؤكد بشكل غريب في الدقيقة 26، بعد أن سدد كرة مررها له ديوجو جوتا، خارج الملعب بغرابة.

وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن البرازيلي فابينيو من إحراز الهدف الثاني لنادي ليفربول، بعد أن استغل خطأ مدافع ليدز في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد فابينيو الكرة بقوة إلى داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر اللقاء، لقطة مؤسفة، بعد إصابة مروعة لهارفي إليوت لاعب ليفربول بعد تدخل قوي من باسكال ستروجيك لاعب ليدز يونايتد في وسط الملعب على قدم لاعب الريدز، وطالب النجم المصري محمد صلاح التدخل سريعاً من الطاقم الطبي عند ملاحظته للإصابة المروعة للاعب الشاب.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ستروجيك بعد تدخله العنيف على لاعب ليفربول، ليكمل ليدز يونايتد المباراة بعشرة لاعبين.

وخرج إليوت من ملعب المباراة محمولاً على نقالة ليُنقل إلى المستشفى، وسط هتافات الدعم من جماهير ليدز يونايتد إلى اللاعب الشاب، ودخل جوردان هندرسون بدلاً منه.

واستطاع ساديو ماني من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 90+2، بعدما قام هندرسون بإرسال كرة عرضية إلى تياجو ألكانتارا الذي مرر الكرة إلى ماني الذي سدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك، لينجح السنغالي من إحراز الهدف بعد أن أخفق في العديد من المحاولات طوال اللقاء.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة