Connect with us

اهم اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يهدر كل الفرص ويخرج متعادلاً أمام وست بروميتش بالبريميرليج

Published

on

مانشستر سيتي

أهدر مانشستر سيتي نقطتين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل مع ويست برومويتش ألبيون 1 / 1 في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وافتتح إلكاي جوندوجان التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30، ثم تعادل ويست برومويتش ألبيون في الدقيقة 43 بهدف سجله روبن دياز مدافع مانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع مانشستر سيتي، الذي تعادل مع جاره مانشستر يونايتد سلبيا في الجولة الماضية، رصيده إلى 20 نقطة وصعد إلى المركز السادس.

كما رفع ويست برومويتش ألبيون رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وبدأت المباراة بتفوق في الاستحواذ من جانب مانشستر سيتي وكثف ويست بروميتش تركيزه على الجانب الدفاعي في الدقائق الأولى لتفادي اهتزاز الشباك مبكرا.

وكاد ويست بروميتش أن يستغل هفوة دفاعية لمانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة، حيث استخلص المهاجم كارلان جرانت الكرة وانطلق باتجاه المرمى ثم سدد بقوة لكن الحارس إديرسون تصدى للكرة.

وواصل مانشستر سيتي هيمنته وتوالت محاولاته الهجومية من جانب كيفن دي بروين وفيل فودين وجواو كانسيلو، لكن ويست بروميتش دافع عن مرماه بقوة.

وفي الدقيقة 30، افتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق إلكاي جوندوجان، حيث تبادل رحيم سترلينج الكرة ببراعة مع جواو كانسيلو، ثم أرسل سترلينج عرضية إلى جوندوجان الذي استغلها وأسكن الكرة في الشباك معلنا تقدم مانشستر سيتي 1 / صفر.

واستمر ضغط مانشستر سيتي وحصاره للمنافس في وسط ملعبه بحثا عن تعزيز التقدم، لكن ويست بروميتش ألبيون تمسك بالهدوء والتماسك الدفاعي ولم يتعجل في البحث عن فرصة التعادل.

وأدرك ويست بروميتش ألبيون التعادل في الدقيقة 43، عندما أخفق دفاع مانشستر سيتي في تشتيت كرة من ضربة حرة بالشكل المطلوب، لتصل إلى سيمي أجاي الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بساق روبن دياز مدافع سيتي وتسكن شباك فريقه معلنة تعادل ويست بروميتش 1 / 1 .

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع أسرع، وكثف مانشستر سيتي ضغطه منذ البداية في حين تعززت ثقة ويست بروميتش وقدم محاولة خطيرة مبكرة كادت أن تسفر عن تقدمه.

وكثف ويست بروميتش تركيزه على فرض رقابة لصيقة على عناصر السيتي وقطع التمريرات لإبعاد الخطورة عن المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وبحث لاعبو مانشستر سيتي عن الفرص أكثر من مرة من خلال التسديدات من خارج منطقة الجزاء لكن دفاع ويست بروميتش كان لها بالمرصاد ولم تشكل خطورة على المرمى ليستأنف محاولات التوغل إلى داخل منطقة الجزاء سريعا.

وكاد جابرييل خيسوس أن يتقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 56 حيث تلقى الكرة من ضربة ركنية وسددها برأسه، لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

وتعاون دفاع ويست بروميتش مع الحارس في التصدي لكرتين خطيرتين من خيسوس ورحيم سترلينج في الدقيقة 57.

بعدها عزز مانشستر سيتي تفوقه في الاستحواذ وتوالت محاولاته الهجومية الجادة لكن يقظة دفاع ويست بروميتش أحبطت أكثر من محاولة.

وأجرى سلافن بيليتش المدير الفني لويست بروميتش ألبيون أول تبديل في المباراة في الدقيقة 70، حيث أشرك تشارلي أوستن بدلا من كارلان جرانت.

وفي الدقيقة 75، أجرى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي تبديلين، حيث أشرك كايل ووكر بدلا من بنجامين ميندي وسيرجيو أجويرو بدلا من فيل فودين.

وسدد كايل ووكر كرة صاروخية مباغتة في الدقيقة 78 لكن دارا أوشي مدافع ويست برومويتش تصدى لها برأسه وأخرجها إلى ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة 85، أنقذ حارس مرمى ويست بروميتش ألبيون شباكه من هدف محقق، عندما تصدى ببراعة لكرة خطيرة سددها كيفن دي بروين من ضربة حرة.

وتلقى أجويرو عرضية في الدقيقة 88 داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة دون تركيز لتمر فوق العارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الحتسب بدل الضائع، أنقذ حارس ويست بروميتش شباكه من هدف محقق مجددا عندما تصدى ببراعة لكرة سددها جوندوجان برأسه، كما تصدى بعدها لرأسية خطيرة أخرى من رحيم سترلينج، ولم تسفر الثواني المتبقية عن جديد لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1 .

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة