Connect with us

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة برشلونة و فياريال

Published

on

برشلونة و فياريال

خطف نادي برشلونة تعادلًا مثيرًا من فياريال بأربعة أهداف لكل فريق مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني الممتاز.

المباراة شهدت تفوق برشلونة بهدفين نظيفين في البداية، قبل أن يسجل فياريال أربعة أهداف متتالية، ليعود الكتلان بهدفين في الدقيقتين 90 و90+3.

وبهذا التعادل، أصبح رصيد برشلونة 70 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثمان نقاط عن وصيفه، أتلتيكو مدريد، بينما يحل فياريال في المرتبة 17 برصيد 30 نقطة.

ملخص المباراة

نجح فياريال في تهديد مرمى برشلونة مبكرًا، بعدما تلقى بيدرازا كرة عرضية في الدقيقة الرابعة، ليحولها برأسية قوية، أبعدها شتيجن عن شباكه بصعوبة.

وبعد أربع دقائق أخرى، كاد تشوكويز أن يسجل هدفًا لأصحاب الأرض بعدما إنفرد بمرمى شتيجن نتيجة لخطأ فادح من أومتيتي، ليسدد كرة أرضية، لكن الحارس الألماني أبعدها مرة أخرى.

ومع الهجمة الأولى لبرشلونة، استطاع كوتينيو أن يدرك الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد انطلاقة من مالكوم الذي حولها عرضية أرضية لمواطنه البرازيلي الذي صوبها في الشباك الخالية.

الدقيقة 16 شهدت هدفًا ثانيًا لبرشلونة عن طريق مالكوم، الذي تلقى عرضية من فيدال ليحولها برأسه في شباك فياريال، مضاعفًا من تقدم الضيوف.

وأهدر كوتينيو فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد بينية من سواريز، لينفرد على إثرها بالمرمى لكنه صوب الكرة في القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 19.

وقلص تشوكويز من تقدم برشلونة عن طريق تسجيل الهدف الأول لفياريال، بعدما تلاعب بألبا قبل أن يصوب كرة في القائم، لكنها ارتدت إليه ليسددها مرة أخرى ولكن في الشباك في الدقيقة 24.

وأدرك إيكامبي هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 49 من اللقاء بعدما حول كرة عرضية لكنها إتجهت نحو المرمى، لتسكن شباك شتيجن الذي كان بعيدًا عن شباكه.

ووضع إيبورا، فياريال، في المقدمة بعدما سجل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 61 بعدما إنفرد بالمرمى وسط غفلة دفاعية، ليصوب الكرة في شباك شتيجن.

كارلوس باكا ضاعف من تقدم فياريال في الدقيقة 80 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة طولية من كازورلا لينفرد بالمرمى من وسط الملعب، قبل أن يراوغ شتيجن ويصوبها في الشباك الخالية.

وسجل ميسي هدف ثالث لبرشلونة في الدقيقة 90 بعدما حصل على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها بنفسه قوية لترتطم في القائم وتدخل الشباك.

وأنقذ سواريز، برشلونة، من الهزيمة بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليطلق صاروخية أرضية سكنت شباك فياريال في الدقيقة 90+3.

تشكيل برشلونة: شتيجن، روبيرتو، أومتيتي، لينجليه، ألبا، بوسكيتس، أرثر، فيدال، كوتينيو، مالكوم، سواريز.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة