Connect with us

البوابة الأخبارية

هواوى تطلق HUAWEI MateBook X Pro بتصميم عصرى إمكانيات فائقة

Published

on

Pro بتصميم عصرى إمكانيات فائقة
أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن الإطلاق الرسمي لحاسب HUAWEI MateBook X Pro بجميع فروع HUAWEI Experience Stores وموزعيها المعتمدين بدءً من 2 فبراير 2021 بعروض حصرية وهدايا قيمة للمستهلك.
ويأتي الحاسب الجديد من هواوي ليستكمل النجاح التي حققته سلسلة حواسب HUAWEI MateBook التي أطلقتها هواوي مؤخراً التي تتناسب مع جميع فئات المستخدمين في السوق المصري، نظراً لإمكانياتها المتطورة وتصميمها المتميز.
وصرح “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر “تحرص هواوي دائماً علي تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة التي تلبي تطلعات كافة فئات المستخدمين، بداية من الحواسب الشخصية ووصولاً الي الأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء، وهو ما يتحقق أيضاً في سلسلة الحواسب الشخصية المحمولة HUAWEI MateBook مؤخراً في السوق المصري والتي تقدم اختيارات متعددة حسب ذوق المستخدمين، وبأحدث التقنيات المستخدمة يشهدها المستهلك المصري لأول مرة.”
وأضاف “بيك ين” أن حواسب هواوي MateBook تتمتع بالعديد من المميزات التي يتطلع اليها المستخدم، حيث أنها توفر بيئة عمل أو ترفيه تتناسب مع جميع أجهزة هواوي الذكية، وتهدف استراتيجية هواوي لعام 2021 الي تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الذكية التي يتمكن المستخدم من التحكم بها من خلال الهاتف الذكي، حيث تقدم هواوي ecosystem متكامل. وتتمتع كافة أجهزة هواوي التي تم طرحها مؤخراً والمخطط طرحها مستقبلاً ببقدرات اتصال فائقة وذات إمكانيات ومواصفات متطورة لتعزيز مفهوم Huawei Seamless AI Life. وهذا ما شهده المستهلك مؤخراً في سلسلة حواسب HUAWEI MateBook.
ويمثل HUAWEI MateBook X Pro نقلة نوعية في عالم الحواسب من هواوي MateBook، حيث يجمع بين التصميم البسيط العصري والأداء القوي السلس، عبر شاشة FullView Display بدقة 3000×2000 ومعالج Intel Core i7  الجيل العاشر. كما يدعم الحاسب خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen collaboration من هواوي وهي استخدام شاشة وجهة الهاتف الذكي على شاشة الحاسب للتحكم بالجهازين. بالإضافة الي خاصية Huawei Share التي تحول الهاتف الذكي وجهاز Huawei MateBook إلى جهاز واحد فائق الأداء حتى دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.
وفي سياق أخر، تهتم هواوي بتطوير جانب البرمجيات الخاص بأجهزتها وبرامجها، حيث عملت الشركة على تطوير منظومة خدماتها Huawei Mobile Service – HMS التي تحتوي على متجر تطبيقات Huawei AppGallery الذي شهد طفرة في جذب العديد من التطبيقات العالمية والمحلية في وقت قصير، بجانب تقديم خدمة الدفع الالكتروني المباشر، التي تعد إحدى الخدمات الهامة للمستهلك المصري. بالإضافة الي أن هواوي توفر للمطورين حول العالم إمكانية المشاركة في تحسين خدمات وتطبيقات المستهلكين عبر برمجيات المصدر المفتوح واستخدام وأدوات HMS Core.
Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة