Connect with us

اهم اخبار الرياضة

واشتعلت المنافسة.. ألمانيا تهزم البرتغال في إثارة الستة أهداف

Published

on

أشعل المنتخب الألماني المنافسة في المجموعة السادسة بكأس أمم أوروبا “يورو 2020” بانتصار مثير أمام نظيره البرتغالي حامل اللقب بنتيجة (4-2) على ملعب “أليانز آرينا” مساء السبت في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

واستعاد المنتخب الألماني توازنه بالشكل الأمثل إثر هزيمته في المباراة الأولى ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، متساويا في ذلك مع المنتخب البرتغالي.

وكان المنتخب البرتغالي فاز على نظيره المجري بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، فيما خسر المنتخب الألماني بنتيجة 1-0 على يد نظيره الفرنسي الذي تعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية أمام المجر.

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، لقاء المنتخب الألماني مع نظيره المجري، بينما يواجه المنتخب البرتغالي مهمة تبدو أكثر صعوبة أمام المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط.

ملخص المباراة:

دخل المنتخب الألماني في أجواء المباراة مبكرًا وسجل هدفا بعد مرور خمس دقائق فقط لكن ألغاه الحكم، حيث أرسل توني كروس عرضية رائعة داخل المنطقة ليحولها توماس مولر داخل شباك الحارس روي باتريسيو، لكن تم إلغائه بداعي تسلل سيرجي جنابري الذي تداخل في اللعبة.

وافتتح المنتخب البرتغالي التسجيل في الدقيقة الـ15 إثر هجمة مرتدة قادها بيرناردو سيلفا لينطلق نحو منتصف ملعب ألمانيا ويرسل الكرة إلى ديوجو جوتا الذي مررها إلى كريستيانو رونالدو داخل منطقة الست ياردات ليودعها بسهولة داخل الشباك الخالية من الحارس.

وفي الدقيقة الـ35، تمكن منتخب ألمانيا من إدراك التعادل بعدما أرسل جوشوا كيميتش عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها المدافع روبن دياز بالخطأ في مرماه.

وبعد مرور أربع دقائق قلب المنتخب الألماني الطاولة وتقدم في النتيجة إثر هدف عكسي آخر من المنتخب البرتغالي بعدما سدد رافائيل جيريرو الكرة بالخطأ في شباك زميله روي باتريسيو.

وسجل منتخب ألمانيا الهدف الثالث في الدقيقة الـ51 عن طريق كاي هافيرتز الذي استغل تمريرة من روبن جوسينس داخل المنطقة ليودع الكرة بقدمه اليسرى داخل الشباك البرتغالية.

وفي الدقيقة الـ60 سجل المنتخب الألماني الهدف الرابع عن طريق روبن جوسينس بضربة رأسية بعدما استغل عرضية رائعة من جوشوا كيميتش، ليتأخر رفاق الدون كريستيانو رونالدو بنتيجة (4-1).

وفي الدقيقة الـ67، تمكن المنتخب البرتغالي من تقليص الفارق عن طريق ديوجو جوتا.

تشكيل البرتغال: روي باتريسيو، نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياش، رافائيل جيريرو، ويليام كارفاليو، دانيلو بيريرا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، ديوجو جوتا، كريستيانو رونالدو.

تشكيل ألمانيا: مانويل نوير، ماتياس جينتر، ماتس هوملز، أنتوني روديجير، جوشوا كيميتش، إلكاي جوندوجان، توني كروس، روبن جوسينس، كاي هافيرتز، توماس مولر، سيرجي جنابري.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة