Connect with us

اهم اخبار الرياضة

ياسر إبراهيم يتحدث عن.. مواجهة فيتا.. انتظار الفرصة.. وربع نهائي الأبطال

Published

on

ياسر ابراهيم

تحدث ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن الأجواء التي عاشها الفريق منذ التعادل مع فيتا كلوب في القاهرة، حتى الفوز عليه في الكونغو، قائلًا أن الفريق يعمل في الوقت الحالي من أجل تجاوز دور المجموعات والتأهل لربع النهائي.

وأضاف ياسر إبراهيم في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي أن الفوز تحقق بفضل الاجتهاد في الملعب والاستعداد الجيد لهذه المباراة منذ عدة أيام، خاصة أن الأهلي كان في موقف صعب عقب التعادل مع الفريق الكونغولي بالقاهرة بهدفين لمثلهما.

وأوضح: “عقب مباراة الجولة الثالثة التي تعادلنا فيها مع فيتا كلوب بالقاهرة بدأنا رحلة الاستعداد الجيد للجولة التالية، من أجل الفوز على فيتا كلوب في عقر داره”.

وواصل: “كنا الأفضل بشهادة الجميع في مباراة القاهرة، وقدمنا أداءً جيدًا، لكن اللقاء انتهى بالتعادل بعدما حرمنا سوء التوفيق من فوز كبير”.

واستطرد مدافع الأهلي: “هذه هي كرة القدم، في كثير من الأحيان تكون الأفضل لكنك تُهدر الفرص ولا تفوز، وبعدما خرجنا بهذه النتيجة في لقاء الذهاب تعاهدنا على الفوز على فيتا كلوب على ملعبه، وهو ما حدث”.

وأكد ياسر إبراهيم أن ظروف إقامة مباراة فيتا كلوب في الكونغو كانت صعبة، بسبب أجواء المناخ وخوض اللقاء في درجة حرارة عالية للغاية ورطوبة مرتفعة، بجانب أرضية الملعب التي كانت من النجيل الصناعي.

وواصل: “وسط هذه الظروف نجحنا في الفوز بعد الأداء الجيد والتركيز من جانب كل اللاعبين، كما حالفنا التوفيق في الفرص التي لاحت لنا، بجانب تحسن الأجواء المناخية خلال المباراة بشكل ملحوظ عن الأيام السابقة”.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أن لاعبي الأهلي دائمًا ما يؤكدون أنهم رجال المواقف الصعبة، ويعرفون كيفية التعامل مع مثل هذه الظروف العصيبة.

وكشف ياسر إبراهيم كواليس جلسات لاعبي الفريق قبل مباراة فيتا كلوب الأخيرة، قائلًا: “كنا نتحدث كثيرًا عن ضرورة الفوز، لم نبحث عن أية أعذار. تعاهدنا على الفوز فقط والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط، وهو ما حدث في النهاية بفضل التركيز والاجتهاد من جميع اللاعبين”.

وقال ياسر إبراهيم إنه يتدرب بثقة واجتهاد، حتى يكون دائمًا عند ثقة الجهاز الفني وجاهزًا للمشاركة في المباريات حينما يُستدعى.

وأشار إلى أنه مُلتزم بتعليمات الجهاز الفني ويركز في عمله من أجل الوصول للمستوى الذي يؤهله لأن يكون دائمًا محل ثقة الجهاز الفني، ويقدم مستوى جيدًا مع الفريق.

وتعهد ياسر إبراهيم بمواصلة الانتصارات رفقة زملائه بالفريق، من أجل التأهل للدور ربع النهائي في البطولة واستمرار رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي.

وقال: “نمتلك جميع أسلحة الدفاع عن اللقب الإفريقي، ونعمل على ذلك، لكننا نُفكر ونسير في البطولة خطوة وراء الأخرى، وفي الفترة الحالية نعمل على التأهل للدور ربع النهائي للبطولة في مباراتي المريخ بالسودان وسيمبا التنزاني بالقاهرة، بعدما تحسن موقفنا في المجموعة بالفوز الأخير على فيتا كلوب”.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أن دعم الجمهور للفريق واللاعبين من أهم دوافع الفوز داخل مصر وخارجها، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد مواصلة الانتصارات المحلية والإفريقية، من أجل إسعاد الجماهير الوفية التي تدعمنا بكل ما تملك من حماس ومساندة رائعة.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة