300 ألتراس لمساندة الأهلي.. والترجي يعلن اللقاء دون جمهور

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تعديل موعد إقامة مباراة الترجي والأهلي، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا؛ لتبدأ في تمام الس

التونسية إنصاف اليحياوى تستضيف خالد يوسف للكشف عن موقفه من المصالحة
بالفيديو والصور.. «الكائنات الفضائية تغزو مصر»
حسين الإمام يعتذر عن “الخفافيش” بسبب الأجر

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تعديل موعد إقامة مباراة الترجي والأهلي، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا؛ لتبدأ في تمام الساعة السابعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة؛ بدلاً من موعدها الأسبق وهو العاشرة والنصف مساء.

وأعلن الاتحاد التونسي -في بيان له أمس (الأربعاء)- أنه تقرر إقامة المباراة دون جماهير، وكان الترجي قد أعلن أن المباراة سوف تقام في حضور جماهيري محدود، يتراوح بين عشرة آلاف وخمسة عشر ألف متفرج؛ إلا أنه يبدو أن وزارة الداخلية التونسية رأت إقامتها دون جمهور؛ حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال منذر الشواشي -المتحدث الإعلامي لنادي الترجي التونسي- في تصريحات لقناة “الحياة” الفضائية: “الأمر ليس بِيَد نادي الترجي؛ إنما هو قرار أمني بمنع وجود عدد كبير من الجماهير”.

أضاف: “عدد الجمهور الذي سيحضر اللقاء سيتراوح ما بين 500 إلى ألف مشجع، وسوف تتحدد جميع القرارات عقب الاجتماع التنسيقي صباح اليوم (الخميس)”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه 300 مشجع من ألتراس أهلي مرافقتهم الأهلي لمساندة الفريق الأحمر أمام الترجي في تونس.

ويحتاج الأهلي العودة من تونس بنتيجة إيجابية في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل في القاهرة مع الوداد المغربي.

ويتصدر الأهلي مجموعته بفارق الأهداف عن الوداد الوصيف، يليهما مولودية الجزائر، ثم الترجي الرياضي، ولكل فريق منهم نقطة في رصيده.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: