اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

4 حالات انتحار في الأسبوع الأول من حلقات مسلسلات رمضان 2021

تحمل دراما رمضان 2021 العديد من المواقف المتشابهة، فبين الخيانة وضرب الزوجات، جاءت أيضا مشاهد الانتحار.

شهدت العديد من المسلسلات في الحلقات الأولى حالات انتحار تصل إلى 4 حالات في مسلسلات مختلفة، تعرف عليهم:

“بنت السلطان”

في الحلقة الأولى من المسلسل، ظهرت شخصية أخرى لروجينا ولكن بشعر أحمر، تخبر البطلة الأساسية أنها تعرفها جيدا، وتعطيها حقيبة وتخبرها أن بها حل لكل مشاكلها، وترمي نفسها أمام قطار المترو.

يشارك روجينا في بطولة مسلسل “بنت السلطان” مجموعة من النجوم ومنهم باسم سمرة وسوسن بدر وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ومحمد مهران وندى موسى ومحمود حجازي وحسن أبو الرووس ونهى صالح وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

“الطاووس”

في الحلقة الرابعة من المسلسل، على الرغم من قرار “أمينة” أو سهر الصايغ بأخذ حقها من مغتصبيها في حفل الساحل الشمالي، ولكن يتسرب فيديو اغتصابها فتشعر بالألم وتقرر الانتحار بقطع شريانها.

مسلسل ” الطاووس ” من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، خالد عليش وغيرهم الكثير من النجوم، المسلسل من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

“ضل راجل”

في الحلقة السابعة من المسلسل، بدأت الحلقة بمشهد انتحار رنا رئيس “شهد”، وعندما رآها والديها، ياسر جلال ونرمين الفقي، في هذه الحالة انهاروا انهيارًا شديدًا، ولكن طلبت منهم نور اللبنانية “الدكتورة ملك” الخروج من غرفتها لكي تتمكن من إسعافها وعلاجها سريعًا.

مسلسل ” ضل راجل ” من بطولة ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، أميرة العايدي، رنا رئيس، محمد على رزق، أشرف زكي، عصام السقا والفنانة القديرة إنعام سالوسة والفنان القدير أحمد حلاوة بالإضافة لنخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح

“لحم غزال”

في الحلقة التاسعة من المسلسل، قرر والد “غزال” أو “عليا”، الذي يقوم بدوره الممثل أشرف عبد الغفور الانتحار بعدما واجهته بأنه السبب في كل مشاكل حياتها، فيقرر أيضا قطع شريانه.

صورة

“لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة،بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق