اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 أشياء تجعل منة شلبي مختلفة عن نجمات جيلها

للفنانة منة شلبي طريقة خاصة في اختياراتها للأعمال الفنية وتفاعلها مع الجمهور ولا تسير على خطى أي فنانة أخرى.

ومع هذا الاختلاف تحقق منة شلبي نجاحات عديدة، آخرها نجاحها في مسلسل “ليه لأ 2” الذي عرض عبر منصة “شاهد vip” وأشاد به الجمهور والنقاد، لتثبت من خلاله أنها نجمة كبيرة ومهما غابت تعود بقوة أكبر.

 

وفي نقاط نتعرف على خطوات منة شلبي للاختلاف عن نجمات جيلها.

البطولة المطلقة

لم تشغل منة شلبي بالها بفكرة البطولة المطلقة، في المسلسلات والأفلام التي تقدمها تظهر كبطلة مع بطل مهم، مثلا في آخر مسلسلاتها التليفزيونية “واحة الغروب” في رمضان 2017 شاركت البطولة مع خالد النبوي.

وحتى في السينما لا تقدم البطولة بمفردها كما هو الحال في فيلمها المنتظر “الأنس والنمس” مع محمد هنيدي، وعلى الرغم من نجاحها وإشادات النقاد بأدائها في أي عمل تشارك به لكنها لم تشغل بالها بتقديم مسلسل رمضاني كما فعلت بعض النجمات، لأنها تحسب خطواتها جيدا ولا تستعجل الأمور خوفا من الإخفاق.

وعندما قررت تقديم عمل تكون هي الاسم الأول فيه اتجهت إلى تجربة المنصات الإليكتروينة وقدمت عملين الأول “في كل أسبوع يوم جمعة” مع آسر ياسين، والثاني “ليه لأ 2” الذي حقق نجاحا كبيرا، كليهما عدد حلقاته قليل ويعرض في أيام محددة في الأسبوع لذا يختلف تماما عن فكرة المسلسلات الطويلة التي تعرض يوميا.

حسن الاختيار

تختار منة شلبي أدوارها بعناية، تغيب لفترات طويلة عن جمهورها لكنها تعود بعمل مختلف، ومسلسل “ليه لأ 2” خير دليل.

حقق المسلسل نجاحا كبيرا، بسبب قصته وكل المشاركين فيه، وهنا هو حسن اختيار منة للأدوار لم تظهر كبطلة بمفردها أو أن الأحداث تدور حولها فقط، ولكن كل عوامل المسلسل ساهمت في نجاحة، بداية من الأطفال وحتى الأدوار الثانوية.

التريند

لا تبحث منة شلبي عن التريند، لن تجدها تنشر صورة مثيرة للجدل، أو تتحدث في موضوع من أجل أن تأخذ “اللقطة” ويكتب عنها الجميع، لذا ستجد أن أغلب الأخبار عنها إما عن عمل جديد تشارك فيه أو عمل يعرض لها وآراء الجمهور عنه.

مواقع التواصل الاجتماعي

يشتاق الجمهور لمنة شلبي لأنها لا تتواصل معهم كثيرا، بين الحين والآخر نجدها تنشر صورة أو تعيد تغريدة لرأي جمهور عنها، ويبدو أنها تتعامل مع هذه المواقع بصورة شخصية، فمثلا عندما تكتب عبر حسابها على Twitter نجدها تتواصل مع فنانة صديقتها مثلما فعلت مؤخرا مع حنان ترك.

الحياة الخاصة

تفصل منة شلبي حياتها الخاصة عن الإعلام والصحافة، لا تتحدث عن أي شيء، حتى أنها لا تظهر في لقاءات تليفزينية أو حوارات صحفية كثيرة وتحافظ دائما أن تكون حياتها الشخصية بعيدة تماما عن الأنظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق