اهم اخبار الرياضة

5 تغيرات بالزمالك في غياب مرتضى منصور

 

يعود مرتضى منصور لمقعد الرئيس في نادي الزمالك، بعد عام كامل من استبعاده ومجلس إدارته، بداعي ارتكاب مخالفات مالية.

 

وزارة الشباب والرياضة أصدرت أمس الإثنين، قرارا بعودة مرتضي منصور لإدارة القلعة البيضاء، تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارته.

5 مستجدات في غياب مرتضى منصور

وعلى مدار عام كامل، شهدت القلعة البيضاء عدة أحداث بارزة في غياب مرتضى منصور، يأتي على رأسها إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في مارس الماضي لتراجع النتائج، وإعادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمنصب المدير الفني.

وكان كارتيرون رحل عن الزمالك عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، قبل 3 أشهر من تنحية مرتضى منصور من منصبه.

كذلك قام الزمالك بتغيير مزود ملابسه الرسمي من شركة “Joma” إلى “Tempo”، بتصميم مستوحى من زيه في موسم 2002-2003.

وطال التغيير أيضا القناة التليفزيونية للزمالك، برحيل عدد من الإعلاميين مثل أحمد عفيفي وفرح علي وأحمد جمال، وتوقف استضافة عدد من النقاد والصحفيين وأبرزهم مصطفى جويلي وعلي بركة، بعدما كانوا ضيوفا شبه دائمين أثناء وجود مرتضى في النادي.

قائمة الفريق الأبيض أيضا شهدت عدة تغييرات بارزة، يأتي على رأسها رحيل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وفي غياب مرتضى منصور، حاولت اللجنة المكلفة بإدارة النادي إيجاد عدة حلول للأزمات المالية الخانقة، ومن بينها حث المشجعين على التبرع للنادي، وفتحت حسابا بنكيا مخصصا لهذا الأمر، وهو ما أعاد للأذهان حملة “ناديك يناديك” التي أطلقها النادي الأبيض عام 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق