اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 مسلسلات على شاهد و Netflix تعوضك عن غياب دراما رمضان

خلال شهر رمضان عرض أكثر من 20 مسلسل وكان الجمهور يجد في كل وقت أعمال يشاهدها.

ولكن بعد انتهاء الشهر تعيد القنوات التليفزيونية نفس المسلسلات أو حتى تعرض أعمالا قديمة، ويشعر وقتها المشاهد بالفراغ والملل وهو يتنقل من قناة لأخرى بحثا عما يشاهده.

وهنا يأتي دور المنصات التي تعرض أعمالا جديدة كل شهر، ستجد لديها مسلسلات مختلفة يمكنك مشاهدتها، وفي هذا التقرير نستعرضها معك:

منصة شاهد

تستعد منصة شاهد vip لعرض أعمال جديدة، بدأت الترويج لها لتشويق الجمهور.

ليه لأ

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف.

 

تجسد منة شلبي دور شابة تبحث عن الأمومة، وذلك من خلال تبنيها طفلا من أحد دور الأيتام، وتناقش في المسلسل قضية التبني، كما تستعرض الصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل، بالإضافة لكون المسلسل يناقش عددا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، وهو مكون من 15 حلقة.

دور العمر

مسلسل “دور العمر” مسلسل لبناني من بطولة سيرين عبد النور وعادل كرم، سيناريو وحوار ناصر فقيه، إخراج سعيد الماروق.

وهو مسلسل تشويق وإثارة يعتمد على الحالة النفسية التي يعيشها الأبطال، مكون من 10 حلقات، ويعرض قريبا، وتظهر سيرين عبد النور فيه بأكثر من لوك منها شعر أصفر طويل وقصير.

أعمال Netflix

خلال الفترة الماضية عرضت منصة Netflix مسلسلات جديدة، بعضها أصبح الآن ضمن الأكثر مشاهدة في مصر، ونرشحها لك لمشاهدتها.

The innocent

مسلسل دراما، وجريمة، وغموض، وتشويق إسباني، عدد حلقته 8، تدور أحداثه حول جريمة قتل تحدث بالخطأ أثناء شجار بين عدة شباب في ملهى ليلي، وتنتهي بسجن أربعة سنوات لتتغير حياته في ليلة وتنقلب رأسا على عقب، وبعد خروجه من السجن ويبدأ حياته من جديد ويتزوج من فتاة لكن يطاردها ماضيها وتكون هي السبب في قلب حياته رأساً على عقب مرة أخرى.

Shadow and Bone

مسلسل فانتازيا أمريكي، عدد حلقته 8.

مستوحى من سلسلة روايات Grishaverse، ويدور حول عالم مزقته الحروب، حيث تطلق الجندية Alina Starkov العنان لقوة خارقة قد تكون هي السبب وراء تحريروطنها، ومع اقتراب التهديد الخطير الذي تشكله الـShadow Fold، فإن Alina تترك كل شيء تتعلق به في عالمها كي تتدرب وسط جيش مميز من الجنود السحريين المعروفين باسم الـGrisha.

who killed sara

الموسم الثاني من المسلسل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، تدور أحداثه في المكسيك ومكون من 10 حلقات.

تدور أحدث المسلسل حول الانتقام، يخرج “أليكس غوزمان” من السجن وينطلق في مهمة خاصة. بعد سجنه ظلماً بتهمة قتل شقيقته “سارة”، يبدأ رحلة الانتقام ضد عائلة “لازانو”. يرأس الأب “سيزار” هذه العائلة المكسيكية المعروفة، وهو رجل ماكر أقنع “أليكس” بتحمّل اللوم على مقتل “سارة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق