اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

6 مشاهد توقع أن تراها في برنامج “رامز عقله طار” لـ رامز جلال

ينتظر الجمهور كل عام ما يقدمه الفنان رامز جلال في برنامجه.

وعلى الرغم من الانتقادات واتهامات فبركة الحلقات، يحقق البرنامج نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة ويتصدر التريند طوال شهر رمضان.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن الإعلان الدعائي للبرنامج أو تفاصيل تخص المقلب، لكن هناك مشاهد نتوقع أن نراها في البرنامج، كما اعتدنا مع برامج رامز جلال.

 

المقدمة

يتميز رامز جلال بمقدامته وتعريفه لأي ضيف بطريقة ساخرة، هي فقرة من الفقرات المفضلة للجمهور، كيف سيقدم ضيفه وماذا سيقول عنه من تعليقات مضحكة.

التحضيرات

تحضير رامز جلال لنفسه قبل أن يظهر على ضيوفه، وكما رأينا في الفيديو الذي نشره المستشار ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ من كواليس برنامج “رامز عقله طار”، يتنكر رامز ويضع ماسك على وجهه، وبالتأكيد يأخذ هذا التنكر وقتا سيعرض في لقطات سريعة خلال البرنامج.

حديث مع الروبوت

ظهر في نفس الفيديو روبوت تحدث إليه رامز جلال، وقد يكون هذا الروبوت شريكه في البرنامج، كما فعل العام الماضي عندما ظهر مع روبوت على شكل كلب كان يتحدث إليه دائما.

صراخ

بعض التفاصيل التي اتضحت عن البرنامج أنه يحدث في مدينة ملاهي، وبالطبع سنسمع صراخات الضيوف ما أن يقعوا ضحية للمقلب.

“تييت”

إخفاء الصوت عندما يبدأ الضيف بتوجيه السباب أو عندما يرى رامز جلال بعد اكتشاف المقلب ويوجه ليه بعض الكلمات غضبا.

ضرب وصلح

بعض الفنانين يتقبلون المقلب، وآخرون يغضبون ويخرجوا غضبهم على رامز جلال، وقد نرى مشاهد لضرب رامز جلال من قبل فنان ما، ومحاولات رامز مصالحته وفي النهاية يطلب منه أن ينظر إلى الكاميرا ليؤكد أنه سامحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق