600 ألف جنيه تؤجل توقيع عقد شحاتة لتدريب الزمالك

طلب حسن شحاتة -المدير الفني لفريق الزمالك- من مسئولي مجلس إدارة الزمالك -برئاسة المستشار جلال إبراهيم- تأجيل توقيع العقود الخاصة بتدريب الفريق الأبيض

مصادر:قرار شرف بتجميد “الضرائب العقارية”يهدر 3 مليارات جنيه سنوياً
صفحة على “فيسبوك” للمطالبة بجوائز “واحد ضد 100”
وردة الجزائرية تحيي حفلة في أسواق بيروت في 2 أيلول/سبتمبر

طلب حسن شحاتة -المدير الفني لفريق الزمالك- من مسئولي مجلس إدارة الزمالك -برئاسة المستشار جلال إبراهيم- تأجيل توقيع العقود الخاصة بتدريب الفريق الأبيض رسميا لنهاية الأسبوع الجاري.

وعلم “بص وطل” أن المدير الفني السابق للمنتخب الوطني أرجأ توقيع العقود لحين حل مشكلة قيمة الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد الكرة، عندما كان يتولى تدريب المنتخب الوطني قبل قرار إقالته من منصبه الشهر الماضي، عقب خروج المنتخب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية العام القادم بغينيا الاستوائية والجابون لأول مرة في تاريخ مشاركات الفراعنة في بطولات الأمم الإفريقية.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي الخاصة بعقد المعلم مع المنتخب 600 ألف جنيه.

وقال مصدر بارز داخل مجلس إدارة نادي الزمالك -رفض ذكر اسمه- لـ”بص وطل” اليوم (الأحد): “شحاتة طلب تأجيل توقيع العقود الرسمية؛ خوفا من عدم الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده مع المنتخب؛ خاصة أنه تعرّض للإقالة من منصبه كمدير فني للمنتخب؛ ولكنه حتى الآن لم يحصل على قيمة الشرط الجزائي في عقده”.

وأضاف المصدر: “شحاتة يخشى إذا وقّع على عقود تدريب الزمالك رسميا، ألا يحصل على قيمة هذا الشرط الجزائي؛ خوفا من أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة أن المدير الفني للزمالك لن يحصل على أية مستحقات؛ لأنه لم يتمّ فسخ التعاقد معه، وبالتالي فإن شحاتة قد يجد نفسه مطالبا بدفع قيمة هذا الشرط الجزائي؛ بدلا من الحصول عليه”.

واجتمع حسن شحاتة مع سمير زاهر -رئيس اتحاد الكرة- أمس (السبت) للوصول لحل لقيمة الشرط الجزائي الذي يرفض المعلم التنازل عنه؛ إلا أن الاجتماع لم يتطرق لأي جديد في هذه الأزمة، وينتظر المدير الفني للزمالك إعلان اتحاد الكرة عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الذي يخلفه في المهمة خلال الفترة الحالية؛ حتى يستطيع أن يطلب بحقه في الشرط الجزائي.

من جانبه أكد المستشار جلال إبراهيم -رئيس نادي الزمالك- في تصريحاته لـ“بص وطل”: “حسن شحاتة سيوقّع على العقود الرسمية بنهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير، وقد تم تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا عقده ظهر اليوم (الأحد) بنادي الزمالك إلى الأسبوع القادم والخاص بحسن شحاتة والصقر أحمد حسن -لاعب الأهلي السابق ونجم المنتخب الوطني- الذي انضمّ مؤخرا للفريق الأبيض”.

وأوضح: “حسن شحاتة تسلّم مهام عمله كمدير فني للفريق؛ برغم عدم توقيعه رسميا؛ حيث يتابع الآن باهتمام بالغ الموقف من الصفقات الجديدة التي نفاوضها لتدعيم صفوف الفريق الأبيض قبل الموسم الجديد، وبالتالي فإنه لا صحة مطلقا للشائعات التي تتردد بأن حسن شحاتة لا يزال يفكر في الموافقة على تدريب الزمالك؛ لأن هذه الأمور محسومة تماما، وما التوقيع إلا مجرد روتين رسمي متّبع في لعبة كرة القدم”.

وكان حسن شحاتة قد تولى القيادة الفنية للزمالك خَلَفا لحسام حسن -المدير الفني السابق- الذي تمت إقالته بسبب ضياع بطولة الدوري من الفريق في الموسم المنقضي.. وتأمل جماهير الزمالك أن ينجح أبو كريم -صاحب إنجاز الفوز بثلاث بطولات إفريقية متتالية مع الفراعنة- في إعادة البطولات لنادي الزمالك.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: