Facebook يختبر تصميما جديدا لواجهة Timeline

يختبر موقع Facebook تصميما جديدا لواجهة Timeline في محاولة لتسهيل عملية التنقّل والتفاعل بشكل أكبر في الصفحات الشخصية للمستخدمين؛ حيث ستحتوي الواج

6000 قطعة أرض بالمدن الجديدة للمواطنين بنظام القرعة
المصريون في مقدمة المتنافسين على جائزة الطيب صالح
حسن شحاتة لا يمانع في عودة زكي وإمام للتدريبات.. بشروط

يختبر موقع Facebook تصميما جديدا لواجهة Timeline في محاولة لتسهيل عملية التنقّل والتفاعل بشكل أكبر في الصفحات الشخصية للمستخدمين؛ حيث ستحتوي الواجهة الجديدة على عمود واحد يضمّ جميع المشاركات بدلا من الواجهة الحالية التي تحتوي على عمود مزدوج.
وسيعتمد التصميم الجديد على إزالة الخط الفاصل بين الأعمدة المستخدم في الواجهة الحالية، مع الإبقاء على شريط التواريخ الخاص باستعراض المشاركات حسب الشهر والسنة في الجهة اليمنى من العمود الأيمن الذي يحتوي على قوائم الأصدقاء والصور وصفحات الإعجاب… وغيرها، والتي ستظهر ضمن مربعات أصغر حجما من حجم المشاركات الموجودة في الجهة اليسرى.

أعلنت Facebook أنها بصدد تقديم دليل تعليمي يحتوي على معلومات أكثر وضوحا وتفصيلا حول الخيارات المتعلقة بالخصوصية ضمن الموقع؛ وذلك بالنسبة للمستخدمين الجدد بمجرد قيامهم بعملية التسجيل في الموقع.

وسيحصل مستخدمو Facebook الجدد على دليل تعليمي يتناول عدة موضوعات تتعلّق بالإعدادات الافتراضية للحسابات الشخصية، والوصول إلى البيانات ومحتويات واجهة Timeline، وكيفية تفاعل البيانات الشخصية مع مختلف التطبيقات ومواقع الإنترنت، وكيف تعمل الإعلانات على Facebook، وكيف تعمل ميزة إدراج العلامات في الصور والمشاركات، إضافة إلى كيفية البحث عن الأصدقاء ضمن الموقع؛ وذلك وفقا لما جاء على موقع aitnews للأخبار التقنية.

وستظهر الواجهة الجديدة -التي يقوم Facebook باختبارها حاليا- لدى بعض المستخدمين كتجربة مبدئية، ويتوقّع إطلاقها قريبا خلال الأيام القادمة بشكل رسمي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: