البوابة الأخبارية

iPhone يسقط من ألف قدم ولا يصاب بأي خدش!!

عندما قدمت أبل هاتفها الذكي iPhone 4 العام الماضي، أشادت جميع وسائل الإعلام والخبراء بمدى روعة الطبقة الزجاجية التي استخدمتها في شاشة الجهاز؛ ولكنهم في نفس الوقت تشككوا في مدى قوتها ومتانتها؛ مشيرين إلى قابليتها للكسر؛ بالمقارنة مع بقية الهواتف الذكية؛ نظراً للطبيعة الهشة للزجاج، مفضّلين استخدام البلاستيك والمعدن بشكل عام.

تلك الخرافات حول هشاشة شاشة iPhone 4 تبددت مؤخراً على يد ضابط القوات الجوية الأمريكية رون والكر؛ فأثناء قيامه بأحد مهامه في الهواء سقط منه سهواً هاتفه الذكي من طراز iPhone 4.. المنطق يقول في هذه الحالة: إن الجهاز سيتهشم تماماً، وتتبعثر أجزاؤه جميعاً؛ خاصة أن الطائرة كانت تطير على ارتفاع ألف قدم وبسرعة 150 ميلاً في الساعة.

ولكن ما حدث كان خلاف ذلك تماماً؛ فعندما هبط إلى الأرض روى قصته لبعض زملائه، وكان من بينهم مَن يملك نفس الجهاز؛ فقرر الاستعانة بتطبيق Find My iPhone المثبّت على جهازه في محاولة يائسة للعثور على الجهاز الضائع أو بمعنى أصح ما تبقى من الجهاز، وعندما حدد التطبيق مكان الهاتف الضائع هرع الرجال إلى الموقع، وهناك كانت المفاجأة؛ حيث وجدوا الجهاز سليماً ويعمل بصورة تامة؛ دون أي مشاكل، والأدهى أن شاشته لم يصُبها خدش حتى، والمثير أن الجهاز لم يكن محمياً بأي غطاء أو وسيلة حماية إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق