اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

X-Men: First Class يحقق 120 مليون دولار في أول أسابيعه

استطاع الجزء الجديد من سلسلة أفلام المغامرات الشهيرة X-Men والذي يحمل عنوان X-Men: First Class أن يحقّق 120 مليون دولار في أول أسابيع عرضه على مستوى العالم.

جاء في بيان إعلامي: بجانب إيراداته القوية التي وصلت إلى 120 مليون دولار أميركي، استطاع الجزء الجديد من سلسلة X-Men الذي يحمل عنوان “الرجال إكس: الدفعة الأولى”X-Men: Frist Class حصد المراجعات النقدية الإيجابية من كل أنحاء العالم.

وأضاف البيان: وصل تقدير الفيلم على موقع Rotten Tomatos إلى العلامة الكاملة 100%، فكل ما كتب عنه جاء إيجابياً ويصف تميزه الشديد خاصةً على المستوى البصري، ومحتوى السيناريو.

تدور أحداث قصة فيلم الرجال إكس: الدرجة الأولى عام 1963 في مجتمع الخارقين قبل أن يعلنوا عن أنفسهم للعالم، وقبل أن يصبح كلٍ من تشارلز زفاير وإيريك لينستر هما البروفيسور إكس القعيد، وماجنيتو. الآن هما اثنان من الشباب، يكتشفا مواهبهم الخاصة لأول مرة، ويخفوها عن العالم.

أيضاً نكتشف أنهم قبل أن يصبحوا ألد الأعداء كما يعرفهم الجميع، كانوا في الأصل أعز الأصدقاء، وكانوا يعملون سوياً مع خارقين آخرين (بعضهم معروف وشاهدهم الجمهور في الأجزاء السابقة، وبعضهم يراهم لأول مرة) من أجل أن يوقفوا محرقة نووية عالمية تهدد بفناء البشر وكل أشكال الحياة من على كوكب الأرض.


لكن في خضم الأحداث المستمرة، يبدأ شقاق صغير بين الصديقين في التحول إلى عداء وخصومة هائلة تبعدهما عن بعضهما، ويذهب كلٍ منها في طريق مكوناً فريقاً خاصاً به من ذوي القدرات الخارقة، ليحارب به الآخر.

موزع الفيلم هو شركة “يونايتد موشن بيكتشرز” كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي “فوكس” للقرن العشرين، و”وارنر بروس” الأميركيتين في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق