آثار الحكيم لحورية فرغلي: السينما ليست راقصة وطبلة

آثار الحكيم لحورية فرغلي: السينما ليست راقصة وطبلة

أعربت الفنانة القديرة آثار الحكيم عن استيائها من مستوى الأفلام التي عُرضت في الفترة الأخيرة في السينما، واصفة إياها بـ"العار". وأضافت آثار أثناء اس

سلطات المطار: أثبتنا وصول الفنانة زينة مع طفليها دون تحديد اسم الأب
صورة: راغب علامة يحارب “السرطان” من جديد
بالفيديو محمد صبحي: السياحة سلوك و ادب وليست اثار وهرم ونيل.. وسلوكنا تغير للأسوء

أعربت الفنانة القديرة آثار الحكيم عن استيائها من مستوى الأفلام التي عُرضت في الفترة الأخيرة في السينما، واصفة إياها بـ”العار”.

وأضافت آثار أثناء استضافتها في إذاعة “نغم Fm”: “مستوى الأفلام الموجودة على الساحة تدل على تدني الذوق العام وتراجع الفكر والتعليم وكل شيء في المجتمع، فمصر ليست بهذا القبح الذي يُعرض على الشاشات”.

ووجّهت حديثها للفنانة حورية فرغلي والفنان محمد فراج، قائلة: “حورية فنانة موهوبة وأتمنى أن تختار أدوارها بعناية فالسينما ليست راقصة وطبلة وأغاني خليعة وأخشى أن تقع في هذا الفخ، كما أن فراج ممثل ممتاز ولا أود أن ينجرفا في مثل هذه الأفلام ويختارا أدوارهما التي تليق بهما مثل السقا وحلمي وكريم عبد العزيز”.

وأوضحت آثار أنها ليست ضد الأفلام التي ينتجها السبكي، مؤكدة: “السبكي يساهم في استمرار الصناعة ولكنه لا يساهم في استمرار الفن، وله أفلام جيدة مثل “كباريه”، و”ساعة ونص”، لكني ألومه على أنه يقدم أفلاما تضر بالمستوى الأخلاقي وتزيد من فجوة الانحلال وحالات التحرش؛ لأن هذه الأفلام تحتوي على ألفاظ ومشاهد لا تليق بالمشاهد”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: