اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “فكرة بمليون جنيه”.. صدمة علي ربيع وعودة إلى النوستالجيا

عرضت قناة MBC مصر، أولى حلقات مسلسل “فكرة بمليون جنيه” بطولة علي ربيع في ثاني بطولاته المطلقة في رمضان.

وقد شهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية لعلي ربيع مع أبطال العمل مثل صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين.

ماذا شهدت الحلقة الأولى من أحداث؟

1-تبدأ أحداث الحلقة بـ”ميرفت” صابرين تنفذ مقلب في زوجها “مصباح” صلاح عبد الله ( مقلب زجاجة المياه والعملة المعدنية ) بينما تنتظر أبنائها يعودون بالنتيجة.

2-تفاجىء ابنتها “شيماء” سهر الصباغ بشقيقها الصغير “سيد” أحمد السيسي يسقط في المادة التي تدرسها وهي مادة العلوم، في الوقت الذي يصل فيه “علاء” علي ربيع المنزل بعد أن نال مجموعا كبيرا في الثانوية العامة.

3-يشارك “مصباح” الأنباء السارة مع حبيبته “هبة” ولاء الشريف ويطلب منها تحديد موعد مع والدها للتقدم لخطبتها ولكن مقابلة والدها تحول دون ذلك.

4-يفاجىء “علاء” بأن مجموعة لن يمكنه من دخول كلية الهندسة التي لطالما حلم بها، وهنا تحاول والدته “ميرفت” التخفيف عنه بالغناء له والعودة إلى النوستالجيا من خلال أغنيتها ” انا الفرخة وإحنا الكتاكيت”.

5- ومع تصاعد الأحداث رفض الفنان محمد محمود، والذى يجسد شخصية والد (حبيبة”) خطوبتها على علاء مصباح بسبب عدم حصوله على وظيفة، وطرده هو وعائلته من المنزل،

6- تبدأ رحلة “علاء” في الحصول على المال من عائلته للحصول على بذلة جديدة من أجل عمله الجديد ويعطيه والده نحو 133 جنية وهو المبلغ الذي يثير مواقف مضحكة بين “علاء” وباقي أفراد عائلته.

7-في النهاية يحصل “علاء” على مبلغ من المال من شقيقته ووالدته لشراء البذلة.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق