اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد السقا يوضح سر النظارة المكسورة وجرح أنفه في بوستر “ولد الغلابة”

نتهى الفنان أحمد السقا من تصوير مسلسله “ولد الغلابة” حيث يعتبر ضمن الأعمال التليفزيونية التي تم الانتهاء من تصويرها قبل رمضان، وتعرض أولى حلقات العمل اليوم في الساعة الثامنة مساء على MBC مصر.

وقد أثار بوستر العمل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور أحمد السقا بنظارة مكسورة وجرح فى أنفه، حيث أكد السقا لـراديو مصر علي الهوا أن ظهور بطل العمل على البوستر بهذا الشكل مرتبطة بقصة المسلسل وليست لمجرد أنه غلبان أو فقير فقط، وهى أشياء سيكتشفها الجمهور مع حلقات المسلسل ومجرد الإجابة عليها سيحرق الأحداث قبل عرضها.

وأوضح السقا أنه لا يخشى من مقارنة مسلسله بالأعمال الصعيدية التي قدمت من قبل فكل عمل تم تقديمه عن الصعيد طعما ولونا مختلفا تماما عن سابقه، وكل مسلسل طرح قضية معينة سواء اجتماعية أو خصومة ثأرية أو قصة رومانسية، ولهذا يرى أن المقارنة بين عمل قدمه غيره وعمل آخر له، غير صحيحة، فمن الصعب أن نقول المانجو أفضل أم الفراولة فلكل منهما مذاق مختلف، بينما المقارنة تكون دائما بين الشيء ونفسه بمعنى أن يعقد البعض مقارنة بين ما قدمه من قبل عن الصعيد وما سيقدمه فى رمضان وهل هناك اختلاف على مستوى طرح القضية والتناول، متمنيا أن يكون وفق فى اختياره ويلقى العمل إعجاب الجمهور.

جدير بالذكر أنه تم طرح “يا جبل ما يهزك ريح” كأغنية دعائية لمسلسل “ولد الغلابة”، غناها محمود الليثي، ونالت إعجاب الجمهور وحصلت على نسبة مشاهدة مرتفعة.

“ولد الغلابة” تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق