أحمد عادل: عذاب ناجي أرحم من نار الدِكة

خضع أحمد عادل عبد المنعم -حارس مرمى النادي الأهلي- لجرعة تدريبات عنيفة من جانب مدربه أحمد ناجي؛ فضلا عن تدريبه بشكل منفرد؛ استعدادا لمباراة مولودية الجزائر القادمة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال حارس الأهلي لـ“بص وطل” اليوم (الإثنين): “أشعر بأن هناك اهتماما خاصا بي من جانب أحمد ناجي في الأيام الأخيرة، وحرصا على تجهيزي بشكل منفرد للمباريات، وهو ما أسعدني كثيرا؛ على الرغم من قسوة هذه التدريبات؛ خاصة في ظل الصيام وارتفاع درجات حرارة الجو، ولكن المهم عندي هو الاستمرار في حراسة عرين الأهلي مهما كلفني ذلك من مجهود في التدريبات أو المباريات”.

وأضاف عادل: “التدريبات قاسية جدا لدرجة أشعر معها بالعذاب، ولكن هذا العذاب من جانب ناجي أرحم بكثير من نار الجلوس على دِكة البدلاء، وقد جربت هذا الشعور قبل ذلك، ولست مستعدا لتكراره، مع كامل احترامي لزملائي في حراسة المرمى؛ لأنه لا يوجد لاعب يرغب في عدم المشاركة، وقد جاءتني الفرصة مرة ثانية، ولن أفرط فيها بسهولة؛ لأن الحصول عليها صعب جدا، في ظل حساسية مركزي وصعوبة تغيير الحارس بشكل مستمر”.

وكان الحارس قد ابتعد عن مباريات فريقه لفترة، ثم خضع لعملية في غضروف الركبة، وشارك بمباراة الزمالك في الدور الأول من الموسم الماضي، واستمر كحارس أساسي للفريق، ولم يجلس احتياطيا سوى في مباراة واحدة فقط.

وقد شهدت الفترة الأخيرة عدة أخطاء لأحمد عادل أدت لاهتزاز شباكه أكثر من مرة في دوري أبطال إفريقيا أمام: الوداد المغربي، والترجي التونسي، وهو ما فتح الباب أمام الحديث عن إمكانية مشاركة شريف إكرامي، قبل أن يتألق الأول مرة أخرى أمام المولودية بالقاهرة.
وأشار عبد المنعم إلى أنه يشعر بالخطر على مركزه، وهو ما يجعله يجتهد بشكل أكبر، وينفذ التدريبات العنيفة بكل حماس لوجود حارس كشريف إكرامي، ومحمد أبو السعود على دِكة البدلاء، وانتظارهم الفرصة للمشاركة بشكل أساسي.

وأكمل: “طريقة لعب الفريق بشكل عام تساعد على ظهور هذه الأخطاء؛ لأن الفريق عندما يكون في حالة هجوم يعتمد على دعم لاعبي خط الوسط والدفاع لأداء الواجب الهجومي، وعندما ترتد الكرة علينا تشكّل خطورة كبيرة، وهذا من أبرز عيوب الطريقة الهجومية؛ ولكن لا بديل عنها لتحقيق المكسب دائما”.

واختتم اللاعب حديثه قائلا: “بالنسبة لنا تمثل هذه المباراة الكثير؛ لأنها ستحدد الكثير من الأمور في المجموعة، وأسعى شخصيا للحفاظ على نظافة شباكي حتى يتمكن زملائي من تسجيل الأهداف، والفوز بهذه المباراة الهامة”.

leave a reply

Reendex

Must see news