اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم

تعتبر علب الشيكولاتة وطقم أكواب الشاى، وباقات الزهور من الهدايا التقليدية فى عيد الأم، والتى لا تتكلف الكثير من الجنيهات، لكن توجد هدايا أخرى تتكلف ألاف الجنيهات والتى صنفت على إنها أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع “rexlondon “.

أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم:

شيكولاتة داكنة

تعتبر الشيكولاتة من الهدايا التقليدية في عيد الأم، ولذلك قامت إحدى الشركات وهى” Knischildt “، ومقرها فى كونيكتيكت بأمريكا، بتصنيع شيكولاتة داكنة مصنوعة يدوياَ، وسعر الرطل الواحد يبلغ 2600 دولار .

شيكولاتة داكنة

أغلى زعفران فى العالم

تعتبر التوابل من الأشياء التى تحرص على شرائها الأم، وقام أحد الأبناء بشراء ما يصل إلى 170.000 زهرة لإنتاج كيلوجرام من الزعفران وتقديمه لأمه في عيد الأم رغم الجهد والتعب الذي يتطلبه إختيار 170.000 زهرة زعفران، يبلغ متوسط سعر التجزئة للزعفران 1000 دولار.

زعفران

أغلى أومليت في العالم

يمكن أن تكون هدية عيد الأم عبارة عن تقديم وجبة طعام، فمثلاً إذا قمت برحلة إلى مطعم Le Parker Meridien في نيويورك، حيث يمكن تذوق أغلى أومليت في العالم مقابل 1000 دولار، وهى مصنوعة من عشرة أوقية من الكافيار وجراد البحر وستة بيضات.

أومليت

أغلى شاي في العالم

إذا كانت الأم تفضل الجلوس فى المنزل، فيمكن تقديم هدية لها، عبارة عن فنجان شاي، ولكنها ليست هدية متواضعة، إذا قررت شراء أغلى كيس شاي في العالم، حيث يبلغ كيس أغلى أنواع الشاى 7500 جنيه استرلينى، والذى صنعته PG للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين، وتم تزيين الكيس من قبل صائغي Boodles بـ 280 ماسة.

كيس شاى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق