اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أيتن عامر تشوق الجمهور لأول أغنياتها “بناقص”

شوقت الفنانة أيتن عامر جمهورها لأول أغنية لها والتي تستعد لطرحها يوم 7 يناير.

ونشرت أيتن عامر عبر حسابها على Instagram مقطع تشويقي من الأغنية وكتبت موجهة الشكر لكل من شارك فيها، وأهدت الأغنية للفتيات.

وكتبت أيتن: “أخيرا وبعد 18 سنة تأجيل، أول أغنية ليا هتنزل يوم 7 يناير والحقيقة هو يوم مميز جدا، و ربنا يستر، شكرا لشركة لايف ستايلز ستوديوهات اللى تحمست للمشروع ونفذوه على أكمل وجه مع فريق عمل من أهم الفنانين فى الوسط الفني، أغنية بناقص ألحان وليد سعد وكلمات تامر حسين وتوزيع أحمد أبراهيم”.

وكشفت أيتن عامر أنها صورت الأغنية بالأمس قائلة: “صورنا الكليب امبارح الحمد لله وبشكر أختى وصاحبتى بتول عرفة على تعبها ومجهودها وكل الكرو اللى بجد تعبوا واشتغلوا 24 ساعة بلا توقف ولا راحة”.

وتابعت: “الأغنية إهداء مني لكل بنت لأن فكرة الكليب بتناقش موضوع مهم وفيه رسالة بسيطة هتعجبهم جدا، أما بقى الولاد اللى الأغنية هتتبعتلهم كتير من أرقام مجهولة الفترة الجاية مش هقولهم غير كلمة واحدة (أنا أسفة)”.

على جانب آخر، انتهت أيتن عامر من تصوير مسلسل “النقطة العامية” وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما تشارك أيتن عامر في رمضان 2022 بمسلسلين أولهما “مكتوب عليا” مع أكرم حسني من إخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل “أولاد عابد” إخراج أكرم فريد، وقالت عن شخصيتها فيه إنها صعبة ومركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق