اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إتجاه لطرح فيلم رامز جلال “سبع البرمبة” في عيد الفطر

ما زال الغموض يسيطر على فيلم الفنان رامز جلال “سبع البرمبة”، وموعد طرحه النهائي، بعد أن شهد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، ولم يكشف صناعه عن أسباب ذلك.

وعلم موقع راديو مصر علي الهوا ، من مصادر خاصة، أن هناك اتجاه ومحاولات من رامز جلال وصناع فيلم “سبع البرمبة” لطرحه في السينمات بموسم عيد الفطر المقبل.

وكان رامز جلال انتهى من تصوير الفيلم في يناير الماضي، وأستغرق تصويره ما يقرب من 45 يوما، وتم تأجيله طرحه لأكثر من مرة بعد أن كان من المقرر أن يعرض بموسم إجازة منتصف العام الدراسي وبعدها حدد له موعد لطرحه في عيد الحب، ولم يستقر بشكل نهائي حاليا على عرضه في عيد الفطر

تدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.
وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

فيلم “سبع البرمبة” تأليف لؤى السيد، وبطولة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم.

كان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها رامز جلال فيلم “رغدة متوحشة” الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وتصدر إيرادات شباك التذاكر على منافسيه في موسم منتصف العام الدراسي، وشارك في بطولته بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق