Uncategorized

احمد حلمي يزيح احمد السقا من قمة سباق التذاكر

استطاع فيلم “بلبل حيران” للفنان احمد حلمي ان يحتل قمة ايرادات السينما المصرية لهذا الاسبوع متقدما على احمد
السقا وعادل امام.. وبهذا نجح احمد حلمي بفيلمه الجديد أن يزيح فيلم “ابن القنصل” للفنان احمد السقا من قمة سباق شباك التذاكر المصري، وأن يتقدّم من المركز الرابع للأول هذا الأسبوع. بلبل حيران” من بطولة أحمد حلمي وزينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة “شادوز كوميونيكاشن”، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
الفيلم يدور في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، ويتعرض حلمي لمواقف كوميدية وغريبة تجعله يدخل للمستشفى ويقابل هناك الطبيبة إيمي سمير غانم.
ويأتي الفيلم الاجتماعي الدرامي “678” في المركز الثاني هذا الأسبوع , الفيلم من بطولة بشرى ونيللي كريم وباسم سمرة وأحمد الفيشاوي وسوسن بدر وماجد الكدواني، من تأليف وإخراج محمد دياب، ووضع له الموسيقى التصويرية هاني عادل، ومن إنتاج شركة دولار فيلم للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
وتدور أحداث الفيلم حول أتوبيس نقل عام يحمل رقم 678، و تتركز أغلب مشاهد الفيلم داخله عبر عرض التحرشات الجنسية التي تتفاجأ بها بعض الفتيات داخل وسائل المواصلات العامة في مصر . وتراجع فيلم الزعيم عادل إمام “زهايمر” من المركز الثاني للثالث هذا الأسبوع، “زهايمر” بطولة عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أب ثري يدعى “محمود شعيب”، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه الكثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته يقوم بدوريهما فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والديهما للحجر على ممتلكاته، لكونه مصابا بالزهايمر وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث بالفيلم. وقد احتل المرتبة الرابع لهذا السبوع فيلم ابن القنصل” من بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج شركة “أفلام يحيى شنب”، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة. تدور قصة الفيلم حول المزور الشهير الملقب بالقنصل وذلك لقدرته الفائقة على تزوير جوازات السفر والتأشيرات وسيجسد دوره خالد صالح، ولكنه يقع في قبضة الشرطة ويتم سجنه ويحاول مزور شاب ويجسده أحمد السقا، أن يخدعه مستعينا بفتاة “غادة عادل” تدعي أنها فتاة ليل لكنها ليست كذلك، لذلك يطلق عليه “ابن القنصل” لأنه يحاول إقناع القنصل أنه ابنه.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق